اخبار رياضية

يلا شوت لايف | عبد الملك: كنت مؤمن بفوز الزمالك بالدوري.. وحسام عبد المجيد أفضل صاعد





04:22 ص | الثلاثاء 23 أغسطس 2022

أحمد عيد عبد الملك

أكد أحمد عيد عبد الملك، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، أنه كان مؤمن بقدرات لاعبي الزمالك وقدرتهم على التتويج بالدوري المصري في نسخته الحالية، رغم رحيل عدد من اللاعبين في منتصف الموسم.

الصاعد حسام عبد المجيد

أحمد عبد الملك: حسام عبد المجيد أفضل لاعب صاعد في الزمالك

وأضاف أحمد عبد الملك، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة: «الزمن يُعيد نفسه، توجنا ما فيريرا بالدوري موسم 2014 داخل الفندق بعد تعادل الأهلي أمام الجونة، وأيضًا أمس السيناريو يتكرر واللاعبين يحتفلون بعد هزيمة بيراميدز».

وأوضح عبد الملك،: «حسام عبد المجيد أفضل لاعب صاعد في الزمالك هذا الموسم، كونه لاعب صغير في العمر ويخوض هذه المباريات بثبات المستوى، ويشارك أساسيًا على لاعب دولي باسم محمود علاء، فيستحق بأن يكون الناشئ الأفضل بالموسم الجاري داخل نادي الزمالك».

وأكمل عبد الملك،: «لا اعرف حقيقة طلب فيريرا الاعتزال بنهاية الموسم، وإن حدث، أطالب الإدارة بتعيينه مستشارًا لكرة القدم أو في منصب إداري بالنادي».

فرحة لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

أحمد عيد عبد الملك: كنت مؤمن بقدرة الزمالك على التتويج بالدوري

وأتم عبد الملك تصريحاته قائلاً: «كنت مؤمن بقدرات لاعبي الزمالك بالتتويج ببطولة الدوري، وأفضل لاعبي الزمالك هذا الموسم زيزو والونش وإمام عاشور نظرًا لتأثيرهم داخل الملعب، وأيضًا شيكابالا، داخل وخارج الملعب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى