اخبار رياضية

يلا شوت لايف | عبد الرحمن رشدان يكشف مفاجأة كولر له.. ويؤكد: الخطيب حفزني





12:48 ص | الثلاثاء 04 أكتوبر 2022

عبدالرحمن رشدان

كشف عبد الرحمن رشدان، المنتقل حديثاً لصفوف النادي الأهلي، قادماً من نادي وادي دجلة، أنه يطمح إلى المشاركة بصفة أساسية مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى التتويج بالألقاب بقميص النادي الأهلي في الموسم الجديد، كما أوضح أنه يعتبر المدافع أحمد حجازي مثله الأعلى.

وقال «رشدان» في تصريحات عبر برنامج «كورة كل يوم»، على شاشة قناة الحياة: «أحمد حجازي المحترف في نادي اتحاد جدة هو مثلي الأعلى، وكذلك ثنائي النادي الأهلي ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم».

رشدان: انتقالي للأهلي خطوة رائعة في مستقبلي.. والخطيب حفزني للعب أساسي هذا الموسم

وأشار عبد الرحمن رشدان، إلى أنه يعتبر انتقاله لصفوف النادي الأهلي هي خطوة رائعة، في مسيرته الاحترافية، رغم رغبة عدة أندية في ضمه، لكن الأهلي نجح في حسم الصفقة لصالحه.

وتابع حديثه قائلاً: «عقدت اجتماعاً مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بالإضافة إلى المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق يوم الإثنين، وأوضحوا لي أنهم تعاقدوا معي، لكي أشارك مع الفريق الأول في الموسم الجديد، وليس مع فريق الشباب».

مدافع الأهلي الجديد: الخطيب أبلغني بأنني سيكون لي دور مهم مع الفريق

وأتم حديثه قائلاً: «محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، حفزني منذ انتقالي لصفوف الفريق، لانتقالي للفريق، وأبلغني بأنني سوف أكون صاحب دور هام مع الأهلي هذا الموسم».

يذكر أن عبد الرحمن رشدان قدم أداءً مميزاً مع ناديه وادي دجلة، ومنتخب مصر للشباب، الذي يعد قائده، ليساهم في الوصول لنهائي بطولة كأس العرب، قبل الهزيمة على يد المنتخب السعودي.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى