اخبار رياضية

يلا شوت لايف | عامر حسين: خليلوزيتش مرشح لتدريب مصر.. وهذه حقيقة أزمة نهائي الكأس





03:47 ص | الإثنين 04 يوليو 2022

عامر حسين: خليلوزيتش مرشح لتدريب مصر.. وهذه حقيقة أزمة نهائي الكأس

عامر حسين

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن سبب اعتماد استاد القاهرة ملعبًا خاصا بالنادي الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر أمام الزمالك، على أن يرتدي المارد الأحمر زيه الأساسي في تلك المباراة بخلاف الفريق الأبيض، وهو الأمر الذي تسبب في حالة من الأزمة في الشارع الرياضي المصري خلال الساعات الماضية.

علق عامر حسين في تصريحات تليفزيونية على تلك الأزمة: «القرعة هي من حددت أن النادي الأهلي هو صاحب الملعب والزي الأساسي في نهائي كأس مصر أمام الزمالك لأنه بطل النسخة قبل الماضية من ببطولة الدوري، وكان متواجدا في المربع العلوي بالقرعة».

وأضاف: «الزمالك سيكون في المربع العلوي في القرعة المقبلة الخاصة بالنسخة الماضية من بطولة كأس مصر، نظرا لأنه بطل الدوري في الموسم الماضي».

عامر حسين: الإسماعيلي لم ينسحب من كأس مصر

وواصل: «نادي الإسماعيلي قدم اعتراضا على قرعة كأس مصر ولكنه لم يعلن انسحابه نهائيا حتى ولو بشكل رسمي، وقدمنا ردا للدراويش بأن القرعة يتم اختيارها منذ سنوات بنفس الطريقة».

عامر حسين: وحيد خليلوزيتش مرشح لتدريب منتخب مصر

كما كشف عامر حسين، أن البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني الحالي للمنتخب المغربي، سيصبح أبرز المرشحين لتدريب المنتخب الوطني حال رحيله عن تدريب المغرب.

وتابع: «الثنائي حازم إمام ومحمد بركات يتوليان ملف مدرب منتخب مصر، ويدرسان العديد من السير الذاتية، ونحن في مرحلة انتقالات، كما أن وحيد خليلوزيتش سيكون مرشحا لتدريب منتخب مصر حال رحيله عن المغرب»

واستكمل: «نرفض وبشكل قاطع فكرة تأجيل التعاقد مع مدرب جديد للمنتخب، احترامًا لمواعيد الأجندة الدولية حتى لا نقع في أخطاء حصد نقاط التصنيف خلال الفترة المقبلة».

وأتم عامر حسين: «الاستعانة بمدرب وطني للمنتخب غير مطروحة، وونسعى لحسم هوية مدرب المنتخب الأولمبي كذلك، ونستبعد تعيين مدرب وطني لإعفائه من الضغوط».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى