اخبار رياضية

يلا شوت لايف | عاجل.. الإصابة تبعد عمر مرموش عن مباراة مصر وبلجيكا الودية





01:16 ص | الإثنين 14 نوفمبر 2022

عمر مرموش

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، استبعاد عمر مرموش لاعب فولفسبورج من قائمة منتخب مصر بعد الإصابة التي تعرض لها مع ناديه وصعوبة لحاقه بودية منتخب مصر أمام بلجيكا المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الكويت.

وكان «مرموش» قد تعرض لإصابة قوية، مساء أمس السبت بالدوري الألماني، حيث جاءت إصابة القوية، في الدقيقة السادسة من مباراة فريقه أمام هوفنهايم؛ إذ سقط على الأرض، وجرى إسعافه، لكنه لم يستطع إكمال المباراة ليتم استبداله.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم، منذ قليل، بيانا رسميا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، جاء على النحو التالي:

«تأكد استبعاد عمر مرموش لاعب فولفسبورج من قائمة منتخب مصر بعد الاصابة التي تعرض لها مع ناديه و صعوبة لحاقه بودية منتخب مصر أمام بلجيكا المقرر لها يوم الجمعة المقبل بالكويت».

المنتخب الوطني يخوض مرانه الأول باستاد الكويت

وكان المنتخب الوطني، قد خاض مرانه الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته باستاد نادي الكويت في إطار الاستعداد لودية بلجيكا المقرر لها ١٨ نوفمبر الجاري بالكويت.

وشهد مران منتخب مصر مشاركة 19 لاعب لحين وصول الخماسي المحترف لإكتمال الصفوف وهم محمد صلاح ومحمد النني وأحمد حسن كوكا ومصطفى محمد وعمر مرموش.

وحضر مران منتخب مصر وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى