اخبار رياضية

يلا شوت لايف | طرح تذاكر السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأينتراخت فرانكفورت 19 يوليو





05:28 م | الخميس 14 يوليو 2022

السوبر الأوروبي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن موعد طرح تذاكر مباراة السوبر الأوروبي، بين ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا، وأينتراخت فرانكفورت الألماني بطل الدوري الأوروبي، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء الموافق 10 أغسطس المقبل، على الملعب الأولمبي هيليسنكي في فنلندا.

طرح تذاكر السوبر الأوروبي 

وبحسب إذاعة «كادينا كوبي» الإسبانية، سيتم طرح تذاكر مباراة السوبر الأوروبي يوم 19 يوليو الجاري، وتتراوح أسعار التذاكر بين 40 يورو إلى 80 يورو.

                               ريال مدريد

وكان ريال مدريد توج ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب نادي ليفربول الإنجليزي للمرة الـ14 في تاريخه، بينما توج أينتراخت فرانكفورت ببطولة الدوري الأوروبي على حساب رينجرز الأسكتلندي.

ريال مدريد يبحث عن اللقب الخامس 

ويلعب ريال مدريد نهائي السوبر الأوروبي، للمرة الثامنة في تاريخه هذه المرة، حيث فاز باللقب في 4 مرات من قبل، وخسر اللقب في 3 مناسبات أخرى.

وخسر ريال مدريد بطولة السوبر الأوروبي، في آخر مرة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بركلات الترجيح في 2018.

وقدم ريال مدريد موسمًا مميزًا تحت قادة كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق في الموسم الماضي، واستطاع أن يتوج ببطولة الدوري الإسباني وبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ريال مدريد إلى التتويج ببطولة السوبر الأوروبي للمرة الخامسة في تاريخه هذا المرة، خاصة بعد فقدان اللقب المرة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى