اخبار رياضية

يلا شوت لايف | طبيب الزمالك لـ«الوطن»: أحمد فتوح أصيب بشد في عضلة السمانة





05:03 ص | الجمعة 22 يوليو 2022

الزمالك

كشف محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حجم الإصابة التي تعرض لها أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق، خلال مباراة الزمالك أمام الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس الخميس، في نهائي كأس مصر، وانتهى بتتويج الزمالك باللقب.

وأوضح طبيب الزمالك في تصريحات لموقع «يلا شوت لايف» أن إصابة أحمد فتوح، عبارة عن شد في السمانة، موضحًا أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي خلال مران الفريق الذي سيقام اليوم.

أبوالفتوح يتعرض للإصابة

وتعرض أحمد الفتوح للإصابة في الدقيقة 73 من زمن المباراة، ليقوم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق باستبداله ونزول حازم إمام للمشاركة بدلًا منه في الدقائق المتبقية من اللقاء.

الزمالك يتوج بلقب كأس مصر

وكان الزمالك قد نجح في التتويج بلقب كأس مصر، وذلك بعد الفوز على حساب الغريم التلقيدي النادي الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما في المباراة النهائية للبطولة التي تخص الموسم الماضي.

الأبيض يستعد لمواجهة سموحة

ويستعد الزمالك لخوض مباراة مصيرية للفريق أمام سموحة، في اللقاء الذي يجمعهما يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويرغب الزمالك في الفوز بالمباراة التي تعد أحد المطبات الصعبة للفريق في الموسم الجاري، والذي يسعى للفوز بهم من أجل الحفاظ على الصدارة والتتويج بلقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى