اخبار رياضية

يلا شوت لايف | طارق حامد.. خصومات وغضب جماهيري في مشهد رحيله عن الزمالك





11:13 ص | السبت 23 يوليو 2022

طارق حامد لاعب الزمالك

يستعد طارق حامد لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لإسدال الستار على نهاية مسيرته بالقميص الأبيض، إذ يطير اللاعب في الساعات المقبلة إلى السعودية؛ تمهيدا لانضمامه لصفوف فريق اتحاد جدة.

الدراما تكتب نهاية طارق حامد مع الزمالك 

ورغم امتداد مسابقة الدوري الممتاز حتى 30 أغسطس المقبل، إلا أن طارق حامد لن يستكمل المباريات المتبقية لفريق الزمالك بمسابقة الدوري للموسم الحالي 2021-2022، بعد وصول العلاقة بينه وبين إدارة النادي الأبيض إلى طريق مسدود.

وجاءت بداية أزمة طارق حامد، مع إدارة الزمالك عندما طلب اللاعب السفر خارج مصر؛ للاطمئنان على إصابته إلا أنه تأخر في موعد العودة، وقررت إدارة النادي الأبيض إحالته للتحقيق.

طارق حامد لاعب الزمالك 

خصومات كبيرة ضد طارق حامد

وبعد خضوع طارق حامد للتحقيق، قررت إدارة الزمالك خصم ما يقرب من 50% من قيمة عقد اللاعب، مع السماح له بالرحيل قبل 30 أغسطس المقبل، حتى يبدأ فترة الإعداد مع فريقه اتحاد جدة السعودي.

ورغم تواجد طارق حامد، في مقصورة الصحفيين لمساندة الزمالك في لقاء القمة الأخير أمام الأهلي بنهائي كأس مصر 2021، إلا أن ذلك لم يقلل من حالة الغضب الجماهيري ضد اللاعب خاصة مع المقارنة بالمغربي أشرف بن شرقي، الذي أصر على خوض نهائي كأس مصر، ورحل بعدها في ظل نهاية عقده هو الآخر مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك 

من ناحية أخرى، يعتمد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، على الثنائي محمد أشرف روقا وإمام عاشور، للعب في وسط الملعب، من أجل تعويض غياب طارق حامد، ومؤخرا تم توظيف محمد عبد الغني قلب الدفاع كلاعب وسط لسد النقص العددي في هذا المركز.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى