اخبار رياضية

يلا شوت لايف | ضياء السيد: كيروش لم يتدخل لمنع المنتخب من الاتفاق مع مدربين آخرين





03:17 ص | الجمعة 01 يوليو 2022

ضياء السيد: كيروش لم يتدخل لمنع المنتخب من الاتفاق مع مدربين آخرين

ضياء السيد وكيروش

علق ضياء السيد، المدرب العام للمنتخب المصري السابق، على الأنباء التي تتردد حول تدخل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للفراعنة، لدى المدربين الذي يفاوضهم اتحاد الكرة لتدريب الفراعنة، من أجل إقناعهم برفض العرض.

وأكد «السيد» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» أن هذا الأمر يقلل من قيمة اتحاد الكرة أن نقول أن مدرب اقتنع بنصيحة مدرب آخر لرفض لتدريب المنتخب المصري، مشيرًا إلى أنها طريقة تفاوضية، واصفًا الأمر بالكلام الفاضي.

وطالب مدرب منتخب مصر السابق، حازم إمام، عضو مجلس اتحاد الكرة، بالسفر لأي مدرب من أجل الحديث والتفاوض معه، مشيرًا إلى أن التفاوض هي الطريقة الصحيحة بالتفاوض على أرض الواقع من أجل رؤية الجدية من المدرب.

 

«السيد» يتحدث عن كيروش وتصرفاته

وأوضح السيد أن اتحاد الكرة لم يعامل بشكل جيد، مشيرًا إلى أنه قد يكون كيروش شعر بالإهانة بالطريقة وأنه تم ظلمه في غرامة الاتحاد الأفريقي، ما دفعه للحديث مع الصحفيين.

وكشف مدرب عام المنتخب المصري سمات كيروش بأنه رجل منظم جدًا، وعندما يحصل على كلمة وعد لا ينساها ويطالب بتنفيذها، مشيرًا إلى أن هذا قد يكون أثر عليه.

كيروش يقترب من تدريب العراق

وكشفت تقارير إعلامية عراقية عن اقتراب كارلوس كيروش من تدريب منتخب العراق خلال الفترة المقبلة، ليقود الفريق عقب فشل التفاوض بشأن عودته من جديد لمصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى