اخبار رياضية

يلا شوت لايف | ضربة موجعة لليفربول ومنتخب البرتغال.. احتمالية استبعاد «جوتا» من كأس العالم





05:02 م | الإثنين 17 أكتوبر 2022

ديجو جوتا لاعب ليفربول

تعرض ديجو جوتا لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب البرتغالي لإصابة قد تحرمه من المشاركة في كأس العالم قطر 2022 مع منتخبه، وكانت الإصابة خلال مباراته أمس أمام فريق مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ديجو جوتا مهدد بالغياب عن كأس العالم قطر 2022

وقالت صحيفة «ذا أثليتك» البريطانية، إن اللاعب تعرض لإصابة في ربلة الساق خلال مباراة الريدز أمام السيتي، وهناك مخاوف من خطورة تلك الإصابة، بسبب احتمالية استبعاد نجم المنتخب البرتغالي من المشاركة في مباريات كأس العالم الذي تقام على الأراضي القطرية 2022، في الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وبحسب التقرير البريطاني أن جوتا يستعد للخضوع للفحوصات الطبية اليوم الإثنين، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب، والمشاركة مع ليفربول في المباريات المقبلة من البريميرليج أو دوري أبطال أوروبا.

إصابة جوتا تثير قلق كل من ليفربول ومنتخب البرتغال

ويتمنى كل من ليفربول ومنتخب البرتغال أن تكون الإصابة التي تعرض لها جوتا غير قوية، وأن تقل مدة غياب اللاعب بسبب حاجة كل من الثنائي إلى خدمات الجناح الطائر في مبارياتهما المقبلة.

وقد انتهت مباراة أمس التي تعرض خلالها نجم المنتخب البرتغالي لإصابة، بفوز الريدز على السكاي بلو بهدف الفرعون المصري في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، وكان هدف مو ضربة موجعة لبيب جوارديولا، حيث لم يستطع الرد على الهدف الوحيد في اللقاء.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى