اخبار رياضية

يلا شوت لايف | صفقة تبادلية.. الزمالك يسعى لضم ناصر منسي مقابل انتقال سيسيه للبنك الأهلي





10:04 م | الثلاثاء 16 أغسطس 2022

ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي

كشف مصدر مقرب من ناصر منسي، لاعب فريق البنك الأهلي، عن رغبة نادي الزمالك، في حسم صفقة التعاقد مع المهاجم الشاب، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم الخط الأمامي لكتيبة القلعة البيضاء.

مصدر: فيريرا يطلب ضم ناصر منسي للزمالك.. والأبيض يغري البنك الأهلي بـ رزاق سيسيه

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف»، إن إدارة الزمالك دخلت في مفاوضات جدية مع ناصر منسي الذي رحب بالانتقال لصفوف الفريق الأبيض، بطلب من المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك تفكر في عقد صفقة تبادلية مع فريق البنك الأهلي، من خلال حل أزمة الإيفواري رزاق سيسيه مع القلعة البيضاء، والسماح بانتقاله لصفوف كتيبة المدرب خالد جلال، مقابل ضم ناصر منسي لصفوف الفريق الأبيض، بعدما كشف كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، عن رغبة فريقه في ضم سيسيه ولكن من خلال التفاوض مع نادي الزمالك بشكل رسمي.

البنك الأهلي يهزم الشباب الكويتي وديا استعدادا لمواجهة الاتحاد

وكان فريق البنك الأهلي قد خاض مباراة ودية مساء اليوم، ضد الشباب الكويتي، ضمن تحضيرات الفريق المصري لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة، وانتهت المباراة بفوز البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث أحرز أهداف البنك الأهلي فادي فريد وموسي دياوارا وأسامة فيصل.

وشهدت المباراة غياب عدد كبير من اللاعبين لخوضهم مرانا قوياً قبل إنطلاق المباراة، حيث غاب كلا من محمود الزنفلي وأمير مدحت وأحمد ياسين وأسامة إبراهيم ويعقوبو ومحمد فتحي ومحمود سيد وكريم بامبو وناصر منسي وأحمد سعيد.

وأشرك خالد جلال المدير الفني محمد هلال وموسي دياوارا وأسامة فيصل وحسام الصانع ومجموعة من الشباب مواليد 2001 خلال شوط المباراة الثاني لتجهيز جميع اللاعبين للمباريات الرسمية المقبلة.

ويستعد فريق البنك الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها السبت المقبل ويستضيفها ستاد الاسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى