اخبار رياضية

يلا شوت لايف | صفقات مانشستر يونايتد.. تيريل مالاسيا يقترب من «أولد ترافورد»





01:59 م | الأحد 03 يوليو 2022

صفقات مانشستر يونايتد.. تيريل مالاسيا يقترب من «أولد ترافورد»

تيريل مالاسيا

اقترب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من حسم أولى صفقاته، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بالتعاقد مع الهولندي تيريل مالاسيا الظهير الأيسر لفريق فينورد روتردام، بهدف العودة للمنافسة في العديد من البطولات خلال الموسم المقبل، خاصة بطولة الدوري الإنجليزي.

صفقات مانشستر يونايتد.. تيريل مالاسيا يقترب من أولد ترافورد

ووفقًا لصحيفة «صن» البريطانية، فإن مانشستر يونايتد أبرم عقودا بالفعل مع فينورد روتردام الهولندي بشأن التعاقد مع الظهير الأيسر تيريل مالاسيا.

وتابعت الصحيفة: «ينتظر مانشستر يونايتد أن يسافر اللاعب لانجلترا بعد ظهر اليوم، وخضوعه للجزء الأول من الفحوصات الطبية، ثم يجري الجزء الثاني من الفحوصات الطبية، صباح غد الاثنين، ثم التوقيع بشكيل رسمي والإعلان عن الصفقة».

وشارك تيريل مالاسيا مع فريق فينورد روتردام، خلال الموسم الماضي بمختلف البطولات في 32 مواجهة، ونحج في تسجيل هدف وحيد، بالإضافة لتقديم 4 تمريرات حاسمة.

وينتهي عقد مالاسيا مع فريق فينورد روتردام بنهاية موسم 2024.

مانشستر يونايتد يفقد خدمات العديد من اللاعبين

وكان فريق مانشستر يونايتد قد فقد خدمات العديد من اللاعبين خلال الانتقالات الصيفية الجارية، عقب انتهاء عقودهم ورفض التجديد لهم، وأبرزهم الفرنسي بول بوجبا، ونيمانيا ماتيتش، وجيسي لينجارد، وإدينسون كافاني.

جدير الذكر، أن العديد من التقارير أكدت أن كريستيانو رونالدو يقترب أيضًا من الرحيل من صفوف مانشستر يونايتد، بسبب غضبه من عدم قيام إدارة الشياطين الحمر يضم المزيد من الصفقات القوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى