اخبار رياضية

يلا شوت لايف | صفقات ريال مدريد الإسباني 2022-2023.. بيلينجهام في الصورة





09:47 م | الأحد 17 يوليو 2022

جود بيلينجهام

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني، البحث عن صفقات جديدة لضمهما لصفوف الفريق في الفترة المقبلة، وذلك من أجل دعم الفريق الحائز على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على حساب ليفربول الإنجليزي، والمتوج بلقب الدوري الإسباني.

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني، أصبح مرغوبًا فيه من قبل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن بيلينجهام يعد أبرز اللاعبين الذي يسعى لهم ريال مدريد بجانب فلوريان فيرتز، لاعب باير ليفركوزين الألماني، وذلك لتكون ضمن صفقات ريال مدريد 2022-2023.

وينافس ريال مدريد على ضم بيلينجهام فريق ليفربول الإنجليزي، والذي يسعى لضم اللاعب أيضًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

صفقات ريال مدريد الإسباني 2022-2023

واكتفى ريال مدريد حتى الآن بصفقتين فقط وذلك بالتعاقد مع الفرنسي أوريلين تشواميني، لاعب وسط موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو، هذا بجانب الألماني أنطونيو روديجر، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع تشيلسي الإنجليزي.

الراحلون والمستمرون مع فريق ريال مدريد

وعاد للفريق الملكي من الإعارة الظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا، بعد نهاية إعارته لفيورنتينا الإيطالي، بجانب المهاجم الإسباني بروخا مايورال، بعد انتهاء إعارته لروما الإيطالي، والبرازيلي رينييه بعد انتهاء إعارته لبوروسيا دورتموند الألماني، هذا بجانب الياباني تاكيفوسا كوبو.

ورحل عن النادي بعد انتهاء عقودهم الإسباني إيسكو، لاعب الوسط، والظهير الأيسر البرازيلي إيسكو، والجناح الويلزي جاريث بيل، ولوكا يوفيتش والذي رحل لفيورنتينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى