اخبار رياضية

يلا شوت لايف | صفقات الزمالك الشتوية.. بديل «الونش» ومهاجم تحت السن يحدده فيريرا





07:24 م | الأحد 13 نوفمبر 2022

جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك

فتح مسؤولو الفارس الأبيض ملف صفقات الزمالك الشتوية، من أجل تدعيم نواقص الفريق، في ظل ارتباط الفريق بالتواجد في البطولات القارية والمحلية، خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى رغبة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا في تدعيم الأبيض، خلال الفترة المقبلة بشكل، رسمي.

صفقات الزمالك الشتوية.. 5 مرشحين لتعويض غياب الونش

وبدا مسؤولو نادي الزمالك في البحث عن مدافع، من أجل تعويض غياب محمود حمدي الونش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في ظل الإصابة التي لحقت باللاعب، خلال الفترة الماضية، وتحديدا في مباراة سموحة بالجولة الأولي من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أدت إلي جراحة عاجلة للاعب في إنجلترا.

ودخل أكثر من اسم إلي قائمة المرشحين لتعويض غياب محمود حمدي الونش، على رأسهم أحمد ياسين، لاعب النك الأهلي، إضافة إلى أحمد حكم، لاعب نادي سموحة، وباهر المحمدي، مدافع النادي الإسماعيلي، إضافة إلى ترشيح الثنائي محمود مرعي وأسامة جلال، إلا أن موقف الثنائي صعب للغاية بسبب مشاركتهما مع أنديتهم في بطولة الكونفدرالية، وجرى استبعادهما من قائمة المرشحين لهذا الأمر.

كما وضع مسؤولو نادي الزمالك، ثلاثي الفريق محمود علاء، المعار إلى الاتحاد السكندري، ومحمود شبانة، المعار إلي سموحة، وأخيرا محمد عبدالسلام، لاعب الفريق، الذي يتواجد في قائمة الانتظار بالوقت الحالي، في الحسابات أيضا، وسيكون القرار الحاسم في يد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق.

مهاجم تحت السن في يناير لدعم الخط الهجومي في الزمالك

ويدرس مسؤولو نادي الزمالك، في الوقت الحالي، بعضا من السير الذاتية في مراكز الهجوم المختلفة، من أجل عرضها على البرتغالي جوسفالدو، لحسم الاختيار الأفضل من بينهم خلال الفترة المقبلة، في ظل سعي إدارة النادي لتدعيم الفريق بأفضل العناصر.

من جانبه، أكد مصدر داخل الجهاز الفني للنادي، أن تالق مصطفى شلبي، لاعب الفريق، سيتحدد عليه وضع الصفقة التي سيستقطبها الفريق في الخط الهجومي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرا لأن الجهاز الفني ما زال يفكر في تدعيم مركز الجناح، لكن جرى ربط تدعيم هذا المركز بتألق اللاعب المذكور، وعليه سيكون الاختيار بين التدعيم في مركز المهاجم الصريح أو الجناح المهاجم.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى