اخبار رياضية

يلا شوت لايف | صفقات الزمالك الجديدة.. مرتضى منصور يعلن التعاقد مع ثنائي أفريقي





10:35 ص | الثلاثاء 23 أغسطس 2022

الزمالك

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في إبرام صفقتين ضمن صفقات الزمالك الجديدة للموسم المقبل 2022-2023، وفقا لما أعلنه مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، خلال الساعات الماضية، في أعقاب تتويج الفارس الأبيض بلقب الدوري المصري الممتاز، لنسخة الموسم الكروي الجاري، قبل مباراته أمام الاتحاد السكندري في الجولة الـ32 من المسابقة.

صفقات الزمالك الجديدة للموسم المقبل 2022-2023

وأكد رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، التعاقد مع زكريا الوردي، لاعب الرجاء البيضاوي المغربي السابق، في صفقة انتقال حر، موضحا: «الوردي لاعب الرجاء المغربي قبض ووقع وأصبح لاعبا في الزمالك بشكل رسمي».

وأشار مرتضى منصور إلى أن الإدارة نجحت أيضا في ضم ثاني صفقات الزمالك الجديدة، عبر التعاقد مع إبراهيما نداي، لاعب لوزيرن السويسري، في صفقة انتقال حر، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتابع رئيس القلعة البيضاء: «نادي الزمالك تمكن من التعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي، لاعب لوزيرن السابق، وأقول لجماهير الزمالك اطمئنوا، كما تعاقدنا مع مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين على أعلى مستوى، سيجرى الإعلان عنهم في الوقت المناسب».

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ويستعد الزمالك لخوض مباراة أمام نظيره الاتحاد السكندري، المقرر لها في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز، التي تشهد احتفالية الفارس الأبيض باللقب الـ14 في تاريخه، بعد حصوله عليه عقب خسارة بيراميدز من فيوتشر، بهدف نظيف، أمس الاثنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى