اخبار رياضية

يلا شوت لايف | صفقات الزمالك الجديدة.. ثنائي بيراميدز ونجم في فرنسا و5 لاعبين مميزين





10:26 ص | الخميس 07 يوليو 2022

صفقات الزمالك الجديدة.. ثنائي بيراميدز ونجم في فرنسا و5 لاعبين مميزين

الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اليوم الخميس، أن مجلس إدارة القلعة البيضاء، أبرم بشكل نهائي 8 صفقات جديدة، في إطار خطة النادي لتدعيم صفوف الفريق الكرة الأول في جميع المراكز، استعدادا للموسم الكروي الجديد 2022-2023، خاصة أن هناك عددا من لاعبي الأبيض الحاليين، سيرحلون بنهاية الموسم الجاري.

8 لاعبين يتقدمون صفقات الزمالك الجديدة

خرج رئيس نادي الزمالك بتصريحات تلفزيونية، خلال الأيام الماضية، قائلا إن صفقات الزمالك الجديدة، ستكون 8 لاعبين في جميع المراكز، مشيرا إلى أن هناك خطة لتدعيم الفريق في الموسم الجديد.

وأوضح مرتضى منصور، خلال تصريحاته: «الزمالك تعاقد مع 8 صفقات جديدة، لتدعيم جميع مراكز الفريق، كما تم إغلاق باب التفاوض مع طارق حامد، لاعب وسط الفريق، والاستقرار على عدم تجديد عقده مع الفريق».

أول صفقات الزمالك الجديدة.. الحسم بفرنسا

يحسم أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، أولى صفقات الزمالك الجديدة، من خلال رحلة عمل في فرنسا، بعدما قرر مغادرة القاهرة، متجها إلى باريس، لحسم أول صفقة في الموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف»، أن أمير مرتضى، يتكتم في الوقت الحالي، على الصفقات الجديدة، غير أنه يتواجد في فرنسا، للحصول على توقيع أولى هذه الصفقات، بعد الاجتماع معه بحضور وكيله.

توقيع توفيق وأحمد أيمن منصور

بحسب المصدر، حصل مسؤولي الأبيض، على توقيع أحمد توفيق وأحمد أيمن منصور، ثنائي فريق بيراميدز، لكن تم الاتفاق مع الثنائي، على أن القرار النهائي لضمهما، سيعود إلى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي يحسم صفقات الزمالك الجديدة فنيا.

وتنتهي عقود 8 لاعبين في القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، وهم: محمد أبو جبل، طارق حامد، والمغربي أشرف بن شرقي، حازم إمام ورزاق سيسيه والمغربي محمد أوناجم ومحمد أشرف روقا وعمر السعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى