اخبار رياضية

يلا شوت لايف | صراع الجبهات في السوبر بين الأهلي والزمالك.. مواجهة تونسية خالصة





02:11 م | الجمعة 28 أكتوبر 2022

أكرم توفيق لاعب الأهلي

تشهد مباراة السوبر المصري المرتقبة عن الموسم الكروي 2020-2021، بين الزمالك والأهلي في تمام السابعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، ولابد من تحديد الفائز باللقب، حيث سيتم اللجوء إلى شوطين إضافيين أو ركلات الترجيح، حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل.

صراع الجبهات في السوبر تحت الأنظار

وسيكون صراع الجبهات خلال مباراة السوبر المصري اليوم، تحت الأنظار كونه قد يكون حاسما في ترجيح كفة فريق على الآخر، خلال المباراة، في ظل التكتل الدفاعي من العمق المنتظر للفريقين، خاصة أن الزمالك يعتمد على طريقة 3-5-2، في حين أن الأهلي سيلعب بطريقة 4-2-3-1.

مواجهة تونسية خالصة على رأس صراع الجبهات في السوبر المصري، بين التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي ومواطنه حمزة المثلوثي الذي يوظفه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في مركز قلب الدفاع الثالث، وسيكون وجها لوجه ضد معلول، في كثير من المواقف، ويأمل كل لاعب في ترجيح كفة فريقه خلال اللقاء.

حمزة المثلوثي لاعب الزمالك 

مهمة صعبة تنتظر أكرم توفيق 

وعلى مستوى الجبهة اليمنى ينتظر أكرم توفيق ظهير أيمن الأهلي مهمة خاصة، بسبب قوة الجبهة اليسرى للزمالك التي يقودها أحمد فتوح، وأمامه أحمد سيد زيزو الذي يوظفه فيريرا في مركز الجناح الأيسر في آخر مباراتين، ويسانده أيضا إمام عاشور لاعب الوسط الثالث في تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة اليوم.

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

وسيكون أكرم توفيق، في مهمة إيقاف زيزو وعاشور وفتوح، خاصة أنه عائد للمشاركة بمباريات القمة بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى