اخبار رياضية

يلا شوت لايف | صدمة قوية لمنتخب كندا قبل انطلاق كأس العالم





06:13 ص | الجمعة 11 نوفمبر 2022

صدمة قوية لمنتخب كندا قبل انطلاق كأس العالم

تلقى المنتخب الكندي، صدمة قوية قبل إعلان مدرب الفريق قائمة الفريق، والتي من المقرر أن تخوض بطولة كأس العالم 2022، والتي تقام أحدثها في قطر خلال الشهر الجاري.

وتعرض ماكسيم كريبو حارس المنتخب الكندي للإصابة خلال المباراة التي جمعت فريقه لوس أنجلوس، في نهائي الدوري الأمريكي والتي تعرض لها الحارس الأساسي للمنتخب الكندي لكسر في الساق سيغيب علي إثرها لعدد من الأشهر وبالتالي غيابه بشكل رسمي عن بطولة كأس العالم .

صدمة قوية لمنتخب كندا قبل انطلاق كأس العالم

ونشر الاتحاد الكندي بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي، أكد فيه علي غياب حارسه ماكسيم كريبو بشكل رسمي عن القائمة الرسمية ، التي سيتم إعلانها خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤكدا علي أن اللاعب لن يتواجد ضمن القائمة المختارة من جانب مدرب المنتخب جوردان هردمان.

موعد المباراة الأولى لبطولة كأس العالم 2022 

ويتواجد المنتخب الكندي في المجموعة السادسة، رفقة المنتخب البلجيكي، إضافة إلي منتخب المغرب ، ومنتخب كرواتيا، وسيكون هناك صراع كبيرا علي المتأهلين من المجموعة للدور القادم .

ومن المقرر أن ينطلق كأس العالم 2022 في قطر يوم 20 المقبل، بمباراة المنتخب القطري أمام المنتخب الأكوادوري ضمن فعاليات الجولة الأولي من المجموعة الأولي، ومن المقرر أن تقام المباراة الأولي علي أرضية ملعب ستاد البيت.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى