اخبار رياضية

يلا شوت لايف | صحف الدنمارك تتغنى بمنتخب تونس: لاعبون شجعان وكانوا أقرب للفوز





07:45 م | الثلاثاء 22 نوفمبر 2022

منتخب تونس

أصبح منتخب تونس حديث الصحف في الدنمارك، بعد تعادل نسور قرطاج سلبيا مع نظيره الدنماركي، إذ وصفته الصحف بـ «منتخب الشجعان» و«المقاتل»، مؤكدة انه قريبا من الفوز وحصد الـ 3 نقاط.

تعادل محبط في بداية المشوار  

أكدت صحيفة «تي في تو» الدنماركية، أن لاعبيهم بقيادة كاسبر هيولماند المدير الفني، بدأوا المونديال بتعادل محبط مع المنتخب التونسي، وأن منتخب الدنمارك لا يزال بإمكانه تحديد مصيره في بطولة كأس العالم بعد خسارة أول نقطتين في المونديال أمام نسور قرطاج.

وعنونت صحيفة «news.at»: «خسارة نقاط غير متوقعة»، إذ رأت الصحيفة الدنماركية أن مباراة تونس كان مكسبها مضمون، ومن السهل تحقيق الثلاث نقاط، ولكن فاجأهم نسور قرطاج بالتعادل بل إنه كان مسيطرا على سير اللقاء بشكل كبير.

صحف الدنمارك: منتخب تونس «مقاتل»

وقالت صحيفة «dr.dk» الدنماركية، إن منتخب الدنمارك عانى من مشكلة كبيرة أمام نسور قرطاج، الذي كان قريباً من تحقيق الفوز في المباراة التي جمعت بينهما، بالإضافة إلى وصفها للمنتخب التونسي بـ «المقاتل»، إذ كان هو المنتخب المبادر دائماً في الشوط الأول.

وأكدت أن المنتخب التونسي قدم نفسه بشكل قوي دفاعيًا أمام هجوم المنتخب الدنماركي الذي أصبح مضغوطا بعد التعادل مع منتخب تونس، لاسيما أنه سيواجه منتخب فرنسا «حامل اللقب» في المباراة القادمة في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ووصفت صحيفة «tagesschau» الدنماركية، لاعبي المنتخب التونسي بالشجعان، إذ استطاعوا إنهاء المباراة بالتعادل السلبي، خاصة أن نسور قرطاج كانوا قريبين من الفوز وتحقيق الثلاث نقاط.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى