اخبار رياضية

يلا شوت لايف | صابر حسين: العامل البدني يرجح كفة يد الأهلي أمام الزمالك في إفريقيا





02:33 م | الجمعة 07 أكتوبر 2022

صابر حسين

تحدث صابر حسين لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق ومدرب منتخب مصر للناشئين، عن المواجهة الحاسمة التي تجمع الأهلي والزمالك، مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الدور نصف النهائي للبطولة الأفريقية للأندية لكرة اليد، التي تستضيفها تونس في الوقت الراهن.

وقال «حسين» في تصريحات خاصة لـ «يلا شوت لايف»، إن المباراة ستكون في منتهى القوة بين القطبين في ظل رغبة كل منهما في التأهل للمباراة النهائية والظفر بلقب البطولة القارية.

صابر حسين: إرهاق الزمالك يرجح كفة الأهلي في نصف نهائي إفريقيا لليد

وأضاف نجم الجيل الذهبي للفراعنة: «بالتأكيد كنا نتمنى وصول الفريقين للمباراة النهائية وهو ما ينعكس على كرة اليد المصرية والمنتخبات، ولكن نظام البطولة وضعهما في نهائي مبكر في نصف النهائي».

وتابع: «أرى أن كفة الأهلي أرجح في المباراة، في ظل الإرهاق البدني الذي يعاني منه لاعبو الزمالك لمشاركتهم في البطولة العربية والأفريقية خلال أسبوعين فقط، واللاعبون لم يلتقطوا أنفاسهم بين البطولتين».

صابر حسين: دوافع الأهلي والزمالك متشابهة للتتويج بإفريقيا لليد

وأضاف: «الأهلي أجهز فنيا وبدنيا، ولكن في النهاية تبقى مباراة الأهلي والزمالك بطولة خاصة بعيدا عن أي حسابات».

واختتم مدرب منتخب الناشئين لكرة اليد: «دوافع الفريقين متشابهة، الزمالك يسعى لتعويض خسارة لقب البطولة العربية وعدم التأهل للسوبر جلوب، كما أن الأهلي يسعى لمصالحة جماهيره باللقب الأفريقي بعد خسارة السوبر المصري أمام الزمالك منذ أسابيع قليلة، والفريق الذي لديه الرغبة أكثر سيحسم المباراة في النهاية».

ويلتقي الأهلي والزمالك في نصف نهائي البطولة الأفريقية لكرة اليد، الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى