اخبار رياضية

يلا شوت لايف | شيتوس: ياسر إبراهيم ومعلول الأسوأ في القمة.. والزمالك عنده روح تخض





06:03 ص | السبت 23 يوليو 2022

أشرف بن شرقي وياسر إبراهيم خلال مباراة الأهلي والزمالك

أكد وائل رياض “شيتوس”، أن جميع لاعبي النادي الأهلي كانوا بعيدين عن مستواهم خلال مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، مشيراً إلى أن علي معلول وياسر إبراهيم هما أصحاب الأداء الأسوأ خلال مباراة القمة، التي خسرها الفريق الأحمر، موضحاً أن الزمالك حالته تخض، لأنه لاعبيه لديهم روح عالية يستطيعون قلب النتيجة بها في الشوط الثاني.

نجم الأهلي السابق: لم يعجبني أداء أي لاعب ضد الزمالك.. ومعلول لم يكن متواجدا في الشوط الأول

وقال وائل رياض في تصريحات تليفزيونية، أنه لم يعجبه أداء أي لاعب من النادي الأهلي خلال مواجهة الزمالك، مؤكداً أن جميع اللاعبين لم يقدموا المستوى الذي يتناسب مع قيمة تيشرت الفريق الأحمر.

وتابع: «جميع اللاعبين خيبوا آمالي، ياسر إبراهيم كان غير موفق على الإطلاق بطريقة مرعبة، خلال مواجهة الزمالك، رغم أنني قمت بالإشادة به خلال فترات سابقة».

وأضاف: «علي معلول مفتاح لعب كبير للنادي الأهلي، ولكنه لم يكن متوجداً نهائياً خلال أحداث الشوط الأول من المباراة بشكل خاص، أعتقد أن هذا الثنائي كانا يتنافسان على لقب أسوأ لاعب في اللقاء».

وائل رياض: لاعبو الزمالك بقى عندهم روح غريبة تظهر في الشوط الثاني

وواصل شيتوس حديثه قائلاً: «لما يبقى الـ 11 لاعب مش في يومهم تبقى كارثة، وهذا لا يحدث كثيراً في النادي الأهلي، حالة الفريق تخض، وكذلك حالة نادي الزمالك، لأن بقى عندهم روح غريبة اوي».

وأتم حديثه أن لاعبي الزمالك لديهم روح خاصة تظهر في الشوط الثاني، وأصبحوا يستطيعون قلب نتيجة المباراة خاصة في آخر ربع ساعة، وهذا لم يكن موجوداً في الـ 5 سنوات السابقة.

وكان الأهلي قد سقط في فخ الهزيمة على يد غريمه التقليدي نادي الزمالك، بنتيجة 2-1، مساء الخميس، ليتوج الفريق الأبيض بلقب كأس مصر لنسخة الموسم الماضي 2020-2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى