اخبار رياضية

يلا شوت لايف | شيتوس: اخترنا قائمة لمنتخب الأولمبي من بين 120 لاعبا





04:55 ص | الجمعة 02 سبتمبر 2022

وائل رياض

كشف وائل رياض «شيتوس»، المدرب العام بالجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، والذي يقوده البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني للفريق، تفاصيل استبعاد لاعبي الزمالك وفيوتشر من خوض المعسكر الاستعداي للمنتخب، والذي ينطلق اليوم الجمعة، بالإضافة للاستعدادات المنتظرة، في ظل رغبتهم خوض مباراتين وديتين.

وأكد «شيتوس» في تصريحات لبرنامج «الريمونتادا» أن لاعبي الزمالك سيغيبون عن معسكر المنتخب الأوليمبي بسبب ارتباط الفريق الأبيض بخوض بطولة كأس السوبر المصري السعودي، المعروفة باسم «كاس لوسيل» وستجمعه بنادي الهلال السعودي، قبل خوض لقائي إليكت سبورت التشادي في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الجديدة.

وعن غياب لاعبي فيوتشر، أكد مدرب منتخب مصر أن الأمر نفسه حدث معهم، نظرًا لخوض الفريق مباراة أمام بول الأوغندي في الدور التمهيدي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

شيتوس: قلصنا القائمة إلى 30 لاعبًا

وأوضح شيتوس أنه قدم قائمة تحتوي 120 لاعبًا إلى ميكالي، مدرب المنتخب المصري تضم بيانات لهم وكانوا مواليد 2001، 2002، 2003، مشيرًا إلى أنهم درسوا الأمر قبل اتخاذ القرار.

وأوضح أنهم عقب دراسة كل ملف، تم الاستقرار على قائمة منتخب مصر الأوليمبي لتضم 26 لاعبًا بجانب 4 حراس مرمى، على أن يشهد معسكر المنتخب المقبل زيادة في أعداد اللاعبين، مشيرًا إلى أنهم يستهدفوا في الفترة المقبلة خوض وديتين.

مصر تخوض تصفيات كأس أفريقيا تحت 23 سنة

وأسفرت قرعة كأس أفريقيا تحت 23 سنة والمزمع إقامتها في المغرب على بدء المنتخب المصري التصفيات من المرحلة الثانية بمواجهة الفائز من إيسواتيني وبوتسوانا، على أن يواجه الفائز منها الفائز من لقاء زامبيا وسيراليون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى