اخبار رياضية

يلا شوت لايف | شوط أول سلبي بين بيراميدز والمقاولون العرب في الدوري





09:54 م | السبت 06 أغسطس 2022

بيراميدز والمقاولون العرب

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة بيراميدز والمقاولون العرب، على استاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63.

بيراميدز والمقاولون العرب

أحداث الشوط الأول

الدقيقة 3، تسديدة من رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بدفاعات المقاولون ومرت لركنية من جهة اليسار.

الدقيقة العاشرة، تسديدة من عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس محمود أبو السعود من يسار مرماه.

الدقيقة 25، تمريرة طولية من نبيل عماد دونجا إلى محمد حمدي المتمركز يسار منطقة الجزاء فمهدها بالرأسية إلى عبد الله السعيد فقابلها بتسديدة من لمسة واحدة من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

الدقيقة 30، تمريرة من عبد الله السعيد من يسار منطقة الجزاء قابلها رمضان صبحي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أبعدها المدافع فاروقا نور الدين عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 40، ركلة ركنية لصالح فريق المقاولون من جهة اليمين نفذها أحمد كابوريا عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع بيراميدز عن مناطق الخطورة.

بيراميدز والمقاولون العرب في مباراة الدور الأول بالدوري 

موقف بيراميدز والمقاولون العرب قي جدول ترتيب الدوري 

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 63، برصيد 59 نقطة، بينما يحتل فريق المقاولون العرب، المركز الـ 17 في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى