اخبار رياضية

يلا شوت لايف | شوبير: 3 نجوم في الأهلي هيعانوا مع كولر.. والمدرب «معندوش عزيز»





09:59 ص | الأربعاء 19 أكتوبر 2022

كولر مدرب الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن استعدادات الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، في انطلاقة مشوارهما بمسابقة الدوري المصري الممتاز، للموسم الرياضي 2022 – 2023، في المباراة المقرر لها الخامسة مساء اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب.

شوبير: ثلاثي نجوم الأهلي هيعانوا مع كولر

وأكد «شوبير» عبر برنامجه الصباحي، على إذاعة «أون سبورت إف إم»، أن هناك نجوما داخل الأهلي سيعانون تحت قيادة مارسيل كولر، موضحا: «جرى استبعاد الثلاثي ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومصطفى ميسي، واللاعيبة دي هتعاني مع كولر لو متمرنوش بشكل قوي وإصرار».

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «كولر عنده سياسة هينفذها، مش فارق معاه لو كنت نجم الفريق أو لا، في مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري لم يعتمد على حمدي فتحي، والسولية لعب أساسي، وفي العودة عمل العكس، بالتالي هو معندوش عزيز، هو راجل لطيف خارج الملعب لكن داخل الملعب هيحط بصمته ورأيه وقراره اللي هيمشي، دي مفاتيح شخصيته».

شوبير: كولر غير مقتنع بـ ياسر إبراهيم ورامي ربيعة

وأوضح أحمد شوبير: «اللاعب اللي هيزعل هيقوله براحتك، اللي هيتمرن ويشد حيله هيقوله أهلا وسهلا، ياسر إبراهيم جرى استبعاده لأسباب فنية، أداؤه مش عاجب الراجل، ورامي ربيعة هو اللي جابه لنفسه، ومحمود متولي أثبت نفسه لما لعب».

وعن مصطفى سعد ميسي، قال «شوبير»: «كولر قعد مع ميسي وقاله أنت جديد في الفريق ولازم تتمرن وتشد حيلك عشان تلعب».

وطالب أحمد شوبير، اتحاد الكرة، بإعادة النظر في قرار عدم لعب أي لاعب فوق السن في دوري 2001، باستثناء حراس المرمى، قائلا: «دوري الشباب أشبه بدوري الرديف، الفريق الأول ممكن يجهز لاعبيه من خلاله، يعني على الأقل السماح بوجود 3 لاعبين فوق السن، زي محمد محمود، الأهلي عايز يجهزه عشان ينتقل لنادٍ آخر في يناير مثلا، أو لاعب عائد من الإصابة».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى