اخبار رياضية

يلا شوت لايف | شوبير يكشف موقف مصابي الأهلي من القمة: بيرسي تاو لن يلحق بنهائي الكأس





04:21 ص | الثلاثاء 19 يوليو 2022

الإعلامي أحمد شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أصبح سليمًا وجاهزًا للمشاركة في المباريات بعد تماثله للشفاء من الإصابة بالرباط الصليبي، ولكن الأطباء متخوفين من مشاركته في التدريبات الجماعية في الوقت الحالي، بالتالي لن يشارك في التدريبات إلا عقب مباراة الأهلي والزمالك.

محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 

شوبير: محمد هاني جاهز للقمة 

وأضاف شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه «ملعب أون تايم» على فضائية «أون تايم سبورتس1»: «محمد هاني، تماثل للشفاء من الإصابة وجاهزًا للمشاركة في مباراة الزمالك، في نهائي كأس مصر مساء يوم الخميس المُقبل، ومشاركته من عدمه ستكون قرار البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي».

بيرسي تاووميكيسوني

شوبير يكشف موقف بيرسي تاو وأليو ديانج وميكيسوني من القمة

وأكمل شوبير: «الدولي المالي أليو ديانج، خضع لفحص طبي في مران الأمس، ولكن خالته جيدة، وكل الكلام الذي يُقال عن لحاق الجنوب أفريقي بيرسي تاو، بمباراة نهائي الكأس لا أساس له من الصحة» مؤكدًا بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، لن يتواجدا في مباراة الزمالك المقبلة.

الإعلامي أحمد شوبير

شوبير: مباريات القمة دائما ما تكون خارج التوقعات

وأتم شوبير تصريحاته قائلاً: «مباريات القمة دائما ما تكون خارج التوقعات، وليس لها أي معايير سواء غياب لاعبين أو موقف الفريقين قبل اللقاء».

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر

ويستضيف ملعب ستاد القاهرة الدولي  مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي كأس مصر موسم 2020-2021، في تمام الساعة التاسعة مساءً يوم الخميس المقبل 21 يوليو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى