اخبار رياضية

يلا شوت لايف | شوبير يكشف موعد عودة أكرم توفيق للتدريبات الجماعية





05:09 ص | الخميس 14 يوليو 2022

أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اقترب من العودة للتدريبات الجماعية للفريق والشفاء من إصابة القطع في الرباط الصليبي.

وأصيب أكرم توفيق مع منتخب مصر في مباراة نيجيريا، في بطولة كأس الأمم الإفريقية في شهر يناير الماضي، وخضع لعملية الرباط الصليبي، والآن هو في المرحلة الأخيرة من التأهيل.

شوبير: أكرم توفيق اقترب من العودة 

وقال «شوبير»، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 1 »: «أكرم توفيق اقترب من العودة للتدريبات الجماعية للأهلي، ربما آخر الشهر الجاري سيكون جاهزًا بشكل طبيعي».

                            أكرم توفيق لاعب الأهلي 

وعن محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي قال: «الأهلي اطمئن على إصابة عبد المنعم، وتأكد من سلامة أنفه، وسيشارك اليوم في تدريبات الفريق».

وكان أحمد أبو عبلة، طبيب النادي الأهلي، أكد أنه اطمئن من الطبيب المعالج لأكرم توفيق على برنامجه العلاجي في الفترة الأخيرة.

وذكر «أبو عبلة»، أن أكرم توفيق يخضع لبرنامج تأهيلي في الوقت الحالي، وسيستمر ذلك من 6 إلى 8 أسابيع قبل أن ينخرط في التدريبات الجماعية للفريق.

وعلى الجانب الآخر، تعرض محمد عبد المنعم، لإصابة طفيفة على مستوى الوجه قبل نهاية مباراة فيوتشر، ليستبدله البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للنادي الأهلي.

الأهلي يستعد لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة بيراميدز، المقرر لها يوم السبت المقبل، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى