اخبار رياضية

يلا شوت لايف | شوبير: معجبتنيش إدارة كولر لمباراة المقاولون.. والدفع بـ«فخري» مفاجأة





10:25 ص | الإثنين 28 نوفمبر 2022

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

انتقد الإعلامي أحمد شوبير، السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الفوز الصعب على المقاولون العرب، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن مواجهات ربع نهائي بطولة كأس مصر، بسبب سوء إدارته للقاء.

شوبير يعلق على إدارة كولر لمباراة المقاولون 

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر راديو «أون سبورت أف أم»:  «مارسيل كولر لم يكن موفقا في إدارة مباراة الأهلي والمقاولون، سواء في التغييرات أو طريقة إدارة اللقاء حتى بعد تقدم الفريق الأحمر بهدف، لم يحافظ على ذلك التقدم، وعاد المقاولون حتى وصلت المباراة لمرحلة الحسم عن طريق ركلات الترجيح».

وأكد حارس منتخب مصر الأسبق: «السويسري مارسيل كولر لم تكن إدارته جيدة للمباراة، ومعجبتنيش خالص، وكولر فاجيء الجميع بالدفع بمحمد فخري في وسط الملعب ضمن التشكيل الأساسي، الفريق عنده غيابات ومعروفة للجميع لكن الدفع بمحمد فخري كأساسي كان مفاجأة».

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «كولر تراجع عن فكرة الدفع بالحارس علي لطفي بالتشكيل الأساسي، وفضل استمرار محمد الشناوي، وأعاد كريم فؤاد لمركز الظهير الأيمن، واعتمد بشكل إجباري على اللاعب الشاب محمد أشرف في مركز الظهير الأيسر».

السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي 

شوبير يعلق على تصريحات كولر

وعلق شوبير على تصريحات كولر، بعد المباراة، قائلا: «أتفق مع كولر أن فترة التوقف الطويلة يحتاج الفريق بعدها إلى فترة زمنية حتى يستعيد مستواه، وأنا أتفق معه في ذلك الأمر، رغم خلافي في طريقة إدراته لمباراة الأمس أمام المقاولون».

                                  الأهلي والمقاولون العرب 

يذكر أن الأهلي تأهل لنصف نهائي كأس مصر 2022 ليواجه سموحة يوم 16 يناير المقبل، ضمن منافسات ذلك الدور الذي يشهد مواجهة أخرى في اليوم ذاته، بين الزمالك وبيراميدز.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى