اخبار رياضية

يلا شوت لايف | شوبير: مش موافق أبدا يكون الأهلي بالشكل ده.. ولن ألوم سواريش





03:38 ص | الخميس 28 يوليو 2022

أحمد شوبير

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن الجميع أكد في الأيام الماضية أن الأهلي لديه مباراتين أمام الجونة والمقاصة بـ6 نقاط سيعيدان له الثقة، مضيفا: «أي أعذار ومبررات أنا موافق عليها، إجهاد وإصابات وعدم تمرين، كل تلك الأعذار أنا موافق عليها، لكن مش موافق أبدًا إن يكون ده شكل الأهلي».

                                          الأهلي ومصر المقاصة 

شوبير: الأهلي وطريقة لعبه والروح والإصرار كل ده مش موجود

وأضاف «شوبير» عبر برنامجه «ملعب أون تايم»، الذي يُقدمه على قناة « أون تايم سبورتس1»: «شكل الأهلي وطريقة لعبه والروح والإصرار والعزيمة، كل ده مش موجود، بل إن فريق مصر المقاصة، الذي بدأ المباراة بخوف، لكن دخل لاعبوه في أجواء المباراة، وهددوا مرمى الأهلي، وأحرزوا هدفين، ومن حسن حظ الأهلي ألغي الهدفين بداعي التسلل».

وأشار حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن «الأهلي في الشوط الأول لم يسدد أي تسديدة على مرمى رمضان مصطفى، حارس المقاصة، سوى كرة الهدف، وفي الشوط الثاني كانت هناك تسديدة لحسام حسن وأخرى لديانج»، مؤكدا: «لولا مهارة أحمد عبدالقادر في كرة الهدف، ودقة تسديدة ديانج، الأهلي مكنش هيفوز، ولو لعب سنة لن يحرز أهداف».

وتابع: «هو إيه اللي بيحصل، إيه الشكل ده، هو خسارة الكأس من نادي الزمالك تتسبب في كل تلك الأزمة!، عادي جدًا الخسارة أمر وارد».

                                          الأهلي ومصر المقاصة 

شوبير: سواريش مندهش من ضغط المباريات

وشدد أحمد شوبير على أن «في حاجة مش طبيعية، في حاجة غلط في أداء لاعبي الأهلي، عمري ما ألوم على المدرب، هو نفسه قال: مش عارف أدرب اللاعبين ومش عارف أعمل جمل تكتيكية»، موضحا: «سواريش، مندهش من كم ضغط المباريات».

وأكد «شوبير»: «جميع لاعبي الأهلي كانوا سيئين، باستثناء أحمد عبدالقادر وأليو ديانج وكريم فؤاد، وتغييرات سواريش، كانت للحفاظ على الهدف، وهناك مليون علامة استفهام على أداء لاعبي الأهلي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى