اخبار رياضية

يلا شوت لايف | شوبير: بدر بانون يعود للانتظام في تدريبات الأهلي





03:40 ص | السبت 09 يوليو 2022

بدر بانون لاعب الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن المدافع المغربي بدر بانون، عاد للانتظام في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعدما كشف مصدر لـ«يلا شوت لايف»، عن تجمد مفاوضات انتقاله لصفوف نادي قطر القطري.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الشخصي على تويتر: «بدر بانون انتظم من جديد في تدريبات الأهلي».

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، لموقع «يلا شوت لايف»، عن تجمد مفاوضات القلعة الحمراء مع إدارة نادي قطر القطري، بشأن انتقال بدر بانون للأخير، بسبب اختلاف في المقابل المادي بين الطرفين.

مصدر في الأهلي: خلاف في المقابل المادي يجمد مفاوضات انتقال بدر بانون لصفوف قطر القطري

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة، لـ«يلا شوت لايف»، أن إدارة النادي الأهلي لم تتوصل حتى الآن لاتفاق بشأن المقابل المادي مع إدارة نادي قطر القطري، لتتجمد المفاوضات بين الطرفين خلال الساعات الأخيرة.

وأشار إلى أن بدر بانون سافر إلى قطر منذ أيام، وعاد أمس إلى القاهرة، من أجل الانتظام في تدريبات النادي الأهلي، بعد فشل الصفقة؛ بسبب الأمور المادية.

تفاصيل عرض قطر القطري للتعاقد مع بدر بانون

كان نادي قطر القطري، قد أرسل عرضًا إلى الأهلي للتعاقد مع بدر بانون، مقابل 2.5 مليون دولار، بالإضافة إلى نصف مليون امتيازات.

وكان من المقرر أن يتقاضى بدر بانون مليون ونصف المليون دولار في الموسم الواحد، حال انتقاله إلى نادي قطر القطري.

وغاب بدر بانون عن المشاركة مع النادي الأهلي، في المباريات السابقة؛ بسبب اقترابه من الانتقال إلى نادي قطر القطري، وخروجه من حسابات المدير الفني ريكاردو سواريز.

وخرج بدر بانون من قائمة النادي الأهلي، في آخر مباراتين، تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريز، وكان بانون قد انضم إلى النادي الأهلي، مطلع الموسم الماضي، قادما من نادي الرجاء المغربي. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى