اخبار رياضية

يلا شوت لايف | شوبير: الكشف الطبي يفصل ثنائي دجلة عن الأهلي





02:17 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

عبد الرحمن رشدان

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي الأهلي الأسبق، عن آخر تطورات الصفقة التي من المنتظر إبرامها بين الأهلي ونادي وادي دجلة، لضم 7 من ناشئي الأخير لصفوف القلعة الحمراء.

وأكد «شوبير» في تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1» أن الأهلي أنهى ضم 6 لاعبين للفريق، ويتبقى لاعب واحد وهو أحمد خالد كباكا، والذي تتعثر مفاوضاته بسبب تواجده في فترة معايشة في أوروبا.

شوبير: الكشف الطبي يفصل رشدان والدبيس عن الانضمام للتدريبات

وأكد نجم الأهلي السابق أن الكشف الطبي هو من يفصل الثنائي عبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس من الانضمام لتدريبات الفريق، مشيرًا إلى أنه فور إتمام الكشف الطبي عليهم سيكونوا متواجدين في التدريبات.

وأوضح أن هناك 4 لاعبين انتظموا في تدريبات الناشئين هم محمد الزعلوك من مواليد 2005 وياسين عاطف من مواليد 2007 بالإضافة إلى عبدالرحمن مانو وحسن مصطفى من مواليد 2008.

وأثنى نجم الأهلي على تحرك النادي في ضم العناصر المميزة في قطاعات الناشئين من أجل دعم الفريق الأول في المستقبل مشيرًا إلى أن النادي وجد لاعبين مميزين وكان يجب ضمهم قبل البحث وضمهم مقابل ملايين في المستقبل.

وكان الأهلي قد توصل لاتفاق مع نادي وادي دجلة لضم 7 لاعبين من وادي دجلة كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان، بالإضافة لمحمد الزعلوك وياسين عاطف وحسن مصطفى وعبدالرحمن مانو، وأحمد خالد كباكا الذي يخوض فترة معايشة في أوروبا.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى