اخبار رياضية

يلا شوت لايف | شوبير: السولية مهدد بالغياب عن مباراة الداخلية.. و3 بدائل أمام كولر





10:47 ص | الثلاثاء 01 نوفمبر 2022

عمرو السولية

كشف الإعلامي أحمد شوبير، احتمالية غياب عمرو السولية لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مواجهة الداخلية المقرر إقامتها غدا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي 2022-2023.

3 بدائل للسولية في تشكيل الأهلي

قال شوبير، عبر برنامجه الصباحي على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «السولية اشتكى من إجهاد في العضلة الأمامية، وبالتالي احتمالية غيابه عن مباراة الداخلية أصبحت كبيرة».

وأضاف: «السولية سيغيب ومعه ديانج، الذي يخضع لفترة تأهيل في الوقت الحالي، بعد شكوته من شد في الخلفية غاب على إثرها عن مواجهة الزمالك في السوبر المصري، وبالتالي أصبح مارسيل كولر يبحث عن بدائل».

وأكمل حارس مرمى الأهلي الأسبق: «ربما يفكر كولر في 3 حلول لحل أزمة غياب السولية وديانج عن خط الوسط، سواء بالدفع بأحمد نبيل كوكا، أو محمد فخري، أو عودة أفشة للعب إلى جانب حمدي فتحي في خط الوسط».

الأهلي يتوجه إلى السويس لمواجهة الداخلية

يختتم الأهلي، اليوم الثلاثاء، تدريباته استعدادا لمواجهة الداخلية، المقرر لها الخامسة مساء الأربعاء المقبل، على استاد السويس الجديدـ في الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يخوض المارد الأحمر تدريبه اليوم، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، من أجل اطمئنان الجهاز الفني على كل لاعبيه من الناحية الفنية والبدنية، والاستقرار على التشكيل الذي يخوض به المباراة.

ومن المنتظر أن يعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأحمر، قائمة الفريق، التي تتوجه إلى السويس، لدخول معسكر مغلق هناك، استعدادًا لمواجهة الداخلية.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى