اخبار رياضية

يلا شوت لايف | شوبير: الأهلي تراجع عن فكرة ضم حارس جديد بعد تألق «لطفي ومصطفى»





02:19 ص | الخميس 25 أغسطس 2022

الإعلامي أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف النادي الأهلي من تدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم الجديد، وسط الأنباء التي تشير إلى إنهاء القلعة الحمراء إجراءات التعاقد مع محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، المعار إلى نادي فاركو.

شوبير: سواريش مدرب يجيد الدفاع 

وقال «شوبير» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»، خلال برنامجه «ملعب أون»: «سواريش مدرب النادي الأهلي، يجيد الدفاع، وهذا ظهر من خلال حفاظه على الشباك نظيفة في 11 مباراة من أصل 15 خاضها مع الفريق».

                        حراس مرمى النادي الأهلي

وأكد حارس منتخب مصر الأسبق: «سواريش حسّن الشق الدفاعي للنادي الأهلي، رغم أنه غير في مركز حراسة المرمى كثيرًا، لكن هذا لم يؤثر على دفاع الفريق».

وأوضح أحمد شوبير: «سواريش دفع بمحمد الشناوي، قبل أن يحصل على راحة، ثم جاء الدور على علي لطفي، رغم أن الجميع كان متخوف منه، لكنه ظهر بمستوى ممتاز، ثم لعب مصطفى شوبير وتألق بشكل غير عادي، ما جعل الجميع يطمئن على مركز حراسة المرمى في الأهلي».

شوبير: الأهلي تراجع عن فكرة ضم حارس جديد

وشدد على أن «المستوى الذي ظهر عليه علي لطفي ومصطفى شوبير، جعل مسؤولي الأهلي يفكرون جديًا في إغلاق ملف تدعيم مركز حراسة المرمى في الموسم الجديد، وهذه الفكرة انتهت وسيكتفي الأهلي بالثلاثي الحالي».

واستدرك حارس منتخب مصر الأسبق: «لكن الأمر يتعلق بمن سيستمر مع الفريق، هل سيخرج حارس من الثلاثي للإعارة أم سيبقى جميعهم في الموسم المقبل، والإدارة ستحسم هذا الملف».

وأكد أحمد شوبير: «لكن فكرة أن يتعاقد الأهلي مع حارس مرمى جديد، أُلغيت حتى لو رحل حارس من الثلاثي في الموسم الجديد».

وتداولت أنباء في الأيام القليلة الماضية، عن إتمام النادي الأهلي التعاقد مع محمد صبحي، حارس مرمى فاركو.

ويلعب محمد صبحي معارًا في صفوف فاركو هذا الموسم، من الزمالك، ويمتلك النادي الأول بند أحقية الشراء. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى