اخبار رياضية

يلا شوت لايف | شوبير: استبعاد متولي وياسر إبراهيم من المنتخب طبيعي.. بلاش نظرية المؤامرة





09:55 ص | الخميس 10 نوفمبر 2022

محمود متولي لاعب الأهلي

علق الإعلامي أحمد شوبير، على أزمة استبعاد محمود متولي وياسر إبراهيم، ثنائي دفاع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من المنتخب الوطني خلال شهر نوفمبر الجاري، مشددا على أن الأول تم استبعاده بسبب الإصابة، والثاني يعاني من الإجهاد، فضلا عن حجزه السفر إلى السعودية مع أسرته لأداء العمرة، خلال فترة التوقف الحالي.

وشوبير يعلق على إصابة محمود متولي

قال أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «البعض يعشق نظرية المؤامرة، وفسر تعرض محمود متولي للإصابة مع المنتخب، بأن جهاز الفراعنة لم يلتزم بأداء البرنامج الموضوع للاعب، من جانب الجهاز الطبي للأهلي، وهو أمر غير منطقي، لأن اللاعب تعرض للإصابة بشد، وهو أمر معرض له أي لاعب حتى أثناء قيادة سيارته».

وأضاف: «متولي كان مرشحا بقوة للرحيل عن صفوف الأهلي، ولعب 27 مباراة مع الفريق، منذ انضمامه إلى القلعة الحمراء، وبعد تولي السويسري مارسيل كولر القيادة الفنية للفريق أعاد اكتشاف اللاعب من جديد، حتى انضم لصفوف المنتخب».

محمود متولي لاعب الأهلي 

شوبير يكشف موقف ياسر إبراهيم 

واصل أحمد شوبير، تصريحاته، قائلا: «عشاق نظرية المؤامرة ربطوا بين إصابة محمود متولي في المنتخب وعدم انضمام ياسر إبراهيم، رغم أن الأخير يعاني من الإجهاد، كما أنه كان قد حجز تذاكر السفر إلى السعودية لأداء العمرة مع أسرته»، مختتما: «يجب أن يتعامل الجميع بروح رياضية، وعدم الانجراف وراء نظرية المؤامرة».

ياسر إبراهيم لاعب الأهلي 

يذكر أن منتخب مصر يستعد لخوض ودية أمام بلجيكا، في الثامن عشر من نوفمبر الجاري، في دولة الكويت.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى