اخبار رياضية

يلا شوت لايف | شقيق وليد سليمان: «ربنا يحفظك يا حاوي.. واللي عنده دم يتشال على الراس»





01:53 ص | السبت 23 يوليو 2022

حزن وليد سليمان لاعب الأهلي عقب نهائي كأس مصر

وجه عبدالعظيم سليمان، رسالة إلى شقيقه وليد سليمان نجم النادي الأهلي، عقب هزيمة الفريق الأحمر في نهائي كأس مصر، على يد غريمه التقليدي نادي الزمالك، مشيدا بأدائه بعدما شارك في اللقاء كبديل خلال أحداث الشوط الثاني، مؤكدا أنه يعرف قيمة النادي بشكل جيد، ويفتخر به وطالبه بعدم الحزن لأن الجميع يعلم مدى حبه للفريق.

شقيق وليد سليمان: خوفك على النادي في الدم مش كلام.. ومصر كلها عارفة حبك للنادي الأهلي

ونشر عبدالعظيم صورة لشقيقه وليد سليمان وحسرته عقبة نهاية مواجهة الزمالك، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق قائلاً: «اللي عنده دم يتشال على الراس، مش باللقطة ولا بالشو، بالعرق واللعب فوق إمكانياتك الجسدية والبدنية».

وتابع شقيق نجم الأهلي: «وإنك عارف قيمة النادي اللي بتلعب له، رغم إنك حققت كل حاجة، بس الرجولة وخوفك على النادي في الدم مش كلام».

وأتم: «شكرا وليد سليمان أخويا وافتخر، ربنا يحفظك يا حاوي الكرة المصرية، متزعلش أنت مصر كلها عارفه رجولتك وحبك للنادي الأهلي».

وليد سليمان يفاضل بين التدريب والعمل الإداري

وكان وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، قد أعلن عن اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الحالي، وذلك في شهر فبراير الماضي، بعدما توج بالميدالية البرونزية مع القلعة الحمراء، على حساب نادي الهلال السعودي، في بطولة كأس العالم للأندية.

وأكد مصدر مقرب من وليد سليمان في تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف»، أن نجم القلعة الحمراء لم يحسم موقفه النهائي حتى الآن، بالاتجاه إلى العمل الإداري أو العمل في مجال التدريب عقب اعتزاله.

وأضاف المصدر، أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يفكر في الحصول على بعض الرخص التدريبية، عقب نهاية مشواره مع الكرة، حتى يكون مؤهلًا لكل المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى