اخبار رياضية

يلا شوت لايف | شاهد هدف ساديو ماني في برشلونة بدوري أبطال أوروبا





09:25 م | الأربعاء 26 أكتوبر 2022

هدف ساديو ماني في برشلونة

يستعرض «يلا شوت لايف» هدف ساديو ماني في برشلونة، وذلك في المباراة التي تجمع فريقي بايرن ميونخ والبارسا، على ملعب «سبوتيفاي كامب نو»، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ونجح ساديو ماني في تسجيل أول أهداف بايرن ميونخ في شباك برشلونة، في الدقيقة العاشرة من زمن تلك المواجهة.

وجاء هدف ساديو ماني بعدما أرسل سيرج جنابري تمريرة بينية من منتصف الملعب استلمها ماني خلف المدافع بيليرين وانفرد بالحارس ثم سددها على يمين تير شتيجن لداخل الشباك.

موقف برشلونة وبايرن ميونخ بدوري الأبطال

ويدخل فريق برشلونة صاحب الأرض والجمهور مباراة اليوم وهو موقف ضعيف للغاية في ترتيب المجموعة الثالثة بعدما احتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مثلها وخسارة مواجهتين، وتسجيل 8 أهداف وتلقي 7، ليودع الفريق بذلك دوري الأبطال وينتقل للعب بالدوري الأوروبي، عقب انتصار إنتر ميلان اليوم على فيكتوريا بلزن التشيكي برباعية دون رد، وارتفاع رصيد الفريق الإيطالي إلى 10 نقاط محتلا بهم الوصافة.

على الجانب الآخر، يتربع بايرن ميونخ على عرش صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة بعد الفوز في المباريات الأربع الماضية وتسجيل 13 هدفاً وتلقي هدفين.

ويغيب عن فريق برشلونة كل من ممفيس ديباي وسيرجي روبيرتو ورونالد أراوخو وأندرياس كريستينسن، في حين يفتقد النادي البافاري مانويل نوير، بسبب الإصابة في مفصل الكتف، بالإضافة إلى ثيو هيرنانديز، ليروي ساني، بونا سار.

 







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى