اخبار رياضية

يلا شوت لايف | شارك وشقيقه متوفي.. حارس الاتحاد يخرج من لقاء سيراميكا باكيا بعد هجوم الجماهير





10:48 م | الخميس 14 يوليو 2022

الحارس أحمد يحيى

شهدت مباراة الاتحاد وسيراميكا كليوباترا لقطة مؤثرة لأحمد يحيى حارس مرمى الاتحاد والذي تلقت شباكه 5 أهداف قبل أن يخرج في الدقيقة 80 بسبب الجماهير التي هاجمته بقوة واتهمته بأنه تسبب في خسارة فريقه اليوم وأن جميع الأهداف كانت بسببه.

وقرر عماد النحاس المدير الفني للفريق السكندري خروج أحمد يحيى من المباراة ونزول الحارس البديل صبحي سليمان الحارس الناشئ بسبب هجوم الجماهير وعدم قدرة يحيى على استكمال المباراة خاصة وأن اليوم شقيقه توفى، وشهدت المباراة دقيقة حداد على رحيل شقيقه.

وخرج أحمد يحيى بالدموع بسبب ما تعرض له وأسرع إلى غرفة اللاعبين ولكن قابله عماد النحاس وأحمد ناجي مدرب حراس سيراميكا من أجل الشد من أزره والوقوف بجواره.

وكان نادي الاتحاد نجح في ضم حارس مرمى نادى الإنتاج الحربى السابق أحمد يحيى بعقد يمتد لثلاثة مواسم فى صفقة انتقال حر. 

وفي مفاجأة من العيار الثقيل تأخر الاتحاد السكندري أمام سيراميكا كليوباترا بخماسية دون رد في مباراة لم يظهر فيها نهائيًا لاعبي زعيم الثغر.

الاتحاد السكندري دخل المباراة وهو في المركز التاسع برصيد 28 نقطة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في مثلهما وخسر 9 مباريات، فيما يتواجد سيراميكا في المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة جمعهم من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 11 مباراة وتلقى الهزيمة في 7 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى