اخبار رياضية

يلا شوت لايف | سيد معوض: تدخل حسني عبد ربه في القرارات الفنية من أسباب رحيله





06:10 ص | الخميس 20 أكتوبر 2022

سيد معوض مدرب منتخب مصر الأسبق

أكد سيد معوض، مدرب منتخب مصر الأسبق، أن تدخل حسني عبد ربه، مدير الكرة السابق بنادي الإسماعيلي، في القرارات الفنية، من أسباب رحيله عن الدراويش.

سيد معوض يعلق على إقالة حسني عبد ربه من منصبه 

وقال «معوض» في تصريحات تلفزيونية: «أعرف حسني عبد ربه جدًا، وأيضًا أعرف المهندس يحيى الكومي، وكنت سبب رحيل الأخير عن رئاسة مجلس إدارة الإسماعيلي؛ لأنه قرر بيعي للنادي الأهلي».

                       حسني عبد ربه مدير الكرة السابق بنادي الإسماعيلي

وأكد لاعب الأهلي الأسبق: «يحيي الكومي شخص محترم جدًا، لكنه يعشق الإعلام، رأيت له تصريحا منذ قليل إنه سيدرس موقف الإدارة من إقالة حسني عبد ربه، وبعد ربع ساعة فقط أعلن القرار في الإعلام، ماذا حدث خلال 15 دقيقة!».

وأشار سيد معوض إلى أن «حسني عبد ربه يمتلك الجانب الفني أيضًا مع الإداري، ولن يستطيع الجمع بين الإدارة والجانب الفني، ويجب أن يسلك طريقًَا واحدًا منهم».

ولفت «معوص» إلى أن «هناك لقطة في مباراة الإسماعيلي، تناقش فيها حسني عبد ربه مع جاريدو على الخط، وبعدها أجرى المدرب الإسباني تبديلا، وأعتقد أن البعض أوصل للإدارة هذا الأمر».

حسني عبد ربه يرحل عن منصبه بالإسماعيلي

وأعلن يحيى الكومي، رئيس نادي الأسماعيلي، رحيل حسني عبد ربه عن منصب مدير الكرة بالنادي؛ بسبب أزمة قمصان الفريق في الموسم الجديد.

ونشبت أزمة في الساعات الأخيرة، داخل أروقة نادي الإسماعيلي؛ بسبب تصميم قميص الفريق في الموسم الجديد.

وخسر الإسماعيلي، بهدف نظيف أمام النادي الأهلي، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى