اخبار رياضية

يلا شوت لايف | سيد معوض: الفوز بالسوبر سيعوض الأهلي عن خسائر الموسم الماضي





09:00 ص | الجمعة 28 أكتوبر 2022

سيد معوض

أكد سيد معوض نجم منتخب مصر الأسبق، أن فوز الأهلي بلقب السوبر المصري على حساب الزمالك سيمنح الفريق ومدربه السويسري مارسيل كولر، دفعة كبرى ويعوضه عن خسائر الموسم الماضي.

وأشار سيد معوض في تصريحات تليفزيونية إلى أن الفوز سيعيد للاعبين ثقتهم بأنفسهم وتعويض عن خسارة كأس مصر أمام الزمالك موضحًا أن أهم أسلحة الأهلي هو الانضباط مع تطور أداء الفريق في الكرات الثابتة التي أصبحت ميزة للفريق.

وعدد لاعب الأهلي السابق مكاسب كولر بجانب استعادة ثقة اللاعبين بأنفسهم، وهي أن المباراة ستدفع مسيرته للأمام، مشيرًا إلى أنه معحب بهدوئه وردود أفعاله، إلا أن المباراة مهمة لأنها ستمنح للجماهير انطباعا بأن المدرب السويسري مدرب بطولات وليس صاحب نتائج إيجابية فقط.

معوض: المباراة فرصة لمعلول لمصالحة الجماهير

وأضاف معوض أن المباراة تعد فرصة ذهبية للتونسي علي معلول، ظهير الأهلي من أجل مصالحة الجماهير بعد أدائه في مباراة القمة الماضية في كأس مصر التي خسرها الفريق الأحمر، بالإضافة لظهوره بأداء مذبذب الفترة الماضية.

وأوضح لاعب منتخب مصر السابق أنها مباراة الأهلي والزمالك يفوز بها من يستطيع استغلال الفرص، مشيرًا إلى أنه يتوقع بداية متوازنة من كولر، بينما البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، يجيد قراءة مثل هذه المباريات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

ويترقب الجماهير الساعة السابعة من مساء اليوم الجمعة، وتتجه أعينهم إلى استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات، وذلك لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى