اخبار رياضية

يلا شوت لايف | سواريش يحذر لاعبي الأهلي من قوة سيراميكا.. ويخشى النهاية غير السعيدة





10:23 ص | الثلاثاء 30 أغسطس 2022

ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي

حذر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبيه من خطورة مباراة اليوم الثلاثاء أمام فريق سيراميكا كليوباترا، التي تقام في الرابعة والنصف عصر اليوم الثلاثاء، على ‏استاد الأهلي ‏we‏ السلام، ضمن مواجهات الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

المدير الفني للأهلي يحاضر لاعبيه قبل موقعة سيراميكا

وعقد المدرب البرتغالي عدة محاضرات مع لاعبيه بفندق الإقامة خلال الساعات الماضية، شرح لهم فيها طريقة لعب المنافس، مؤكدا أن تحقيق الفوز لن يكون سهلا، خاصة أن سيراميكا كليوباترا من أقوى الفرق في بطولة الدوري الممتاز، وفقًا لمصادر مطلعة في تصريحات لـ«يلا شوت لايف».

وأشارت المصادر إلى أن «سواريش» أكد للاعبين أن فريق سيراميكا كليوباترا يمتلك جهازا فنيا على أعلى مستوى، بقيادة أحمد سامي، خاصة أنه يقدم أداءً جيدا أمام الفرق الكبرى، ولا يكون صيدًا سهلا.

وكشفت المصادر أن المدرب البرتغالي شدد للاعبين على أنه يريد وضع نهاية جيدة للفريق في مسابقة الدوري الممتاز، وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، خاصة بعد النتائج غير الجيدة التي ظهر بها خلال الموسم الحالي.

سواريش يحذر لاعبي الأهلي من تكرار الأخطاء

وأوضحت أن المدرب ريكاردو سواريش حذر من تكرار الأخطاء في مباراة اليوم، خاصة الدفاعية ونقص التركيز أمام مرمى المنافسين، وهو ما كلف الأحمر الكثير من النقاط، وكان سببًا رئيسيًا في ضياع لقب الدوري الممتاز هذا الموسم.

                          سواريش مع لاعبي الأهلي

وأكد المدير الفني لفريق الأهلي خلال محاضراته مع اللاعبين، أن الفوز في مباراة اليوم مهم، قبل الحصول على راحة، والاستعداد للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى