اخبار رياضية

يلا شوت لايف | سواريش يحدد هوية صفقات الأهلي الأجانب.. ثلاثي من أمريكا الجنوبية





03:10 م | الثلاثاء 19 يوليو 2022

ريكاردو سواريش مدرب الأهلي

حدد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هوية الثلاثي الأجنبي الجديد، الذي يرغب في التعاقد معهم وضمهم إلى صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري؛ استعدادًا للموسم الكروي المقبل، إذ تنتظر إدارة الأهلي انتهاء المرحلة المقبلة، التي تشهد مباراة هامة في كأس مصر والدوري الممتاز لحسم ملف الصفقات.

وعلم «يلا شوت لايف» أن ريكاردو سواريش أبلغ إدارة الأهلي برغبته في التعاقد مع 3 صفقات جديدة في مراكز «رأس الحربة والجناحين الأيمن والأيسر».

جنسية اللاعبين الثلاثة

وأشار المصدر، إلى أن المدير الفني للنادي الأهلي، حدد جنسية اللاعبين الثلاثة وجميعهم من قارة أمريكا اللاتينية، على أن يكون رأس الحربة من البرازيل والجناح من كولومبيا وآخر من أوروجواي.

وأكد المصدر، أن إدارة الأهلي لم تبدأ في إرسال خطابات رسمية لأندية الثلاثي التي حددها سواريش؛ لحين تحديد مصير اللاعبين الأجانب في الفريق، إذ يضم الأهلي بين صفوفه 5 لاعبين أجانب وهم «علي معلول، آليو ديانج، لويس ميكيسوني، بيرسي تاو، بدر بانون».

الراحلون الأجانب عن الأهلي 

وباتت إدارة الأهلي مطالبة بتسويق وبيع 3 لاعبين من الخماسي الأجانب لضم الثلاثي الجديد الذي حددهم سواريش، إذ أن آليو ديانج، لويس ميكيسوني وبدر بانون هم الأقرب للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الجاري.

ويستعد الأهلي خلال الفترة الجارية لخوض نهائي كأس مصر أمام الزمالك في لقاء ينتظره الملايين من داخل وخارج مصر.

الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، إذ تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الخميس المقبل 21 يوليو، على استاد القاهرة الدولي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى