اخبار رياضية

يلا شوت لايف | سواريش يتسلم تقرير ثغرات الإسماعيلي اليوم.. وفحص طبي لبيرسي تاو





09:57 ص | الخميس 18 أغسطس 2022

سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش

تسلم البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جهازه المعاون اليوم، التقرير الفني الخاص بفريق الإسماعيلي، الذي يلاقيه المارد الأحمر الأحد المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

تقرير ثغرات الإسماعيلي على مائدة سواريش

ويشمل التقرير الفني كل المعلومات الخاصة بالمنافس ونقاط القوة والضعف، ونتائجه في المباريات الماضية خاصة بعد تحسن النتائج بشكل كبير في المسابقة خلال الفترة الماضية.

مباراة سابقة بين الأهلي والإسماعيلي

ويضم التقرير الذي يتسلمه ريكاردو سواريش أيضا اللاعبين المتوقع غيابهم في موقعة الأحد المقبل، وذلك للبدء في دراسته بشكل جيد، وتجهيز الخطة اللازمة لحصد الفوز والحصول على النقاط الثلاث.

فحص طبي لبيرسي تاو لتحديد موقفه قبل مواجهة الإسماعيلي

ويخضع الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي، خلال الساعات المقبلة، لحسم موقفه النهائي من حالة الإجهاد التي يعاني منها اللاعب خلال الفترة الماضية.

بيرسي تاو لاعب الأهلي

ويحسم الفحص الطبي موقف اللاعب من الإجهاد وإمكانية لحاقه بالمباراة المقبلة أمام الإسماعيلي، خاصة في ظل الغيابات الموجودة في الفريق سواء بسبب الإصابات أو اللاعبين الذين تم منحهم راحة من المباريات.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعادل بدون أهداف مع فريق إيسترن كومباني، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد المارد الأحمر لمواجهة الإسماعيلي، الأحد المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى