اخبار رياضية

يلا شوت لايف | سواريز : تلقيت عروضا عديدة ورفضتها من أجل الأهلي ..وهذه أول أزماتي





05:58 م | الخميس 30 يونيو 2022

سواريز : تلقيت عروضا عديدة ورفضتها من أجل الأهلي ..وهذه أول أزماتي

ريكاردو سواريز

كشف المدرب البرتغالي الجديد للنادي الأهلي ريكاردو سواريز عن تلقيه أكثر من عرض بالتزامن مع عرض المارد الأحمر ولكنه فضل عرض القلعة الحمراء بسبب جمهوره ومشروعه الكبير وليس بسبب حجم النادي الأهلي.

وقال سواريز خلال حديثه بمقطع فيديو تم نشره عبر صفحة الأهلي بفيس بوك : «حصلت على عروض كثيرة ولكن عرض الأهلي أثر فيا ليس بسبب حجم الأهلي ولكن بسبب جمهوره العظيم فالإدارة تحدثت معي كثيرا وأحسست أن النادي لديه مشروع كبير ورائع فهو دائما يسعى للفوز وحصد ألألقاب أنا أمام تحدث كبير جدا لأنني أعمل مع أكبر نادي في أفريقيا.

سواريز : لا أحب الحديث عن نفسي ولكن أحب أن يرى الجميع عملي

وتابع : «لا أحب أنا اتحدث عن نفسي كثيرا أحب أن يرى الجميع عملي ومن الصعب أن يحدث تغيير سريع في أداء اللاعبين بسبب ضغط المباريات لأنها أزمة، ولكن أعد الجميع بأن اللاعبين سييقدمون كل ما لديهم أعد الجميع بأن سيكون هناك تحسن واضح وشكل واضح لأداء النادي الأهلي ولكن مع المستقبل والمرور ببعض من المباريات».

وتطرق للحديث عن المدرسة البرتغالية والمدربين الذي يحبهم قائلًا : «المدرسة البرتغالية يعتبر لها قيمة في العالم معروفة جيدا بالنسبة للعالم ولكن أنا أعجب كلوب ومورينيو وجوارديولا».

وحرص سواريز على الحديث عن مانويل جوزيه قائلًا : «مانويل جوزيه وأشكره على حديثه عني في الإعلام وتحدثت معه ومنحني بعض المعلومات الهامة عن النادي والجمهور وعن الشعب المصري وحجم النادي الأهلي والجميع يعرف الأهلي وجميع الألقاب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى