اخبار رياضية

يلا شوت لايف | سموحة: نبحث استمرار ثنائي الزمالك.. وصفقة أجاي مميزة





01:21 ص | الجمعة 05 أغسطس 2022

مروان حمدي

كشف أحمد صالح، المدرب العام بالجهاز الفني لنادي سموحة، عن موقف النادي بشأن استمرار مروان حمدي، وحمدي علاء، ثنائي الفريق المعار للنادي السكندري من نادي الزمالك،

وأكد صالح في تصريحات لبرنامج «الريمونتادا» أنه سنبحث استمرار مروان حمدي وحمدي علاء مع سموحة، مشيرًا إلى أن الموقف لم يتحدد.

وأضاف المدرب العام بالنادي السكندري أن سموحة فريق فريق كبير، ولا يقف بالطبع على أي لاعب، موضحًا في الوقت نفسه أن الثنائي قاما بدورهما على أكمل وجه.

صالح يتحدث عن جونيور أجاي

وتحدث صالح عن الصفقة الجديدة التي أبرمها النادي بالتعاقد مع النيجيري جونيور أجاي، مشيرًا إلى أنه لاعب مميز للغاية، مضيفًا إلى أن البعض يرى أنه كبير في السن وهو الأمر الخاطئ نظرًا لأن اللاعب في مستوى رائع.

 

                      التوقيع مع جونيور أجاي

مدرب سموحة يسرد سبب التعادل مع سموحة

وكشف مدرب عام نادي سموحة السر وراء تعادل فريقه أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة التي أقيمت أمس الخميس، في الجولة 29، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله، موضحًا أن الفوز ضاع في اللحظات الأخيرة، مشيرًا إلى أنه كان من الطبيعي أن نقوم بتغييرات تساهم في التأمين الدفاعي ولكننا لم نوفق في الفوز.

واختتم صالح حديثه مؤكدًا أن فريقه لم ينجح في الحفاظ على تقدمه بهدف نظيف، وهي النقطة السلبية التي يجب عليهم علاجها في تلك الفترة لتلافيها في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى