اخبار رياضية

يلا شوت لايف | سكالوني مدرب الأرجنتين: 10 منتخبات مرشحة للفوز بكأس العالم 2022





07:02 م | الإثنين 21 نوفمبر 2022

ليونيل سكالوني

تحدث ليونيل سكالوني، المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، عن مواجهة فريقه المرتقبة مع السعودية في اللقاء الذي سيقام في الثانية عشر من ظهر غدًا، في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من منافسات كأس العالم 2022، مؤكدًا أن فريقه جاهز للمباراة، كما تحدث عن المرشحين للفوز باللقب الذين يصل عددهم إلى 10 منتخبات.

وأكد سكالوني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة الأرجنتين والسعودية، أنهم لديهم إصرار على التقدم، مؤكدًا أنه أبلغ لاعبيه بأن يكون هناك تغيير في الاستعدادات في المباريات القادمة من أجل التقدم وتحقيق آمال الفريق.

وعن الغيابات بالفريق، قال مدرب الأرجنتين: لسوء الحظ ، يوجد لاعبان غادرا، نملك كل الحزن لأنه لم تكن هناك ضمانات بأنهما كانا في حالة بدنية جيدة وتم استبدالهما بلاعبين بصحة جيدة وسيساهمان بدورهما.

سكالوني يتحدث عن الترشيحات لحصد لقب كأس العالم

وعن المرشحين لحصد كأس العالم 2022، أكد سكالوني أن هناك بين 8 و10 منتخبات قادرة على الفوز بلقب كأس العالم في هذه النسخة، موضحا أن بعض التفاصيل ستحدد بطل العالم والذي ربما لا يكون هو الأفضل.

وأوضح مدرب الأرجنتين أنهم الأكثر هدوء لأنهم لا يملكون ضغطا خارجيا لعدم الفوز، موضحًا أن الجميع يجب يعرف أنهم فريق وطني ومجموعة من اللاعبين الذين يتخلون عن كل شيء حتى تحقيق حلمهم.

موعد مباراة الأرجنتين والسعودية

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره السعودي في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم 2022، وذلك في تمام السعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة.

 







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى