اخبار رياضية

يلا شوت لايف | سعد سمير: نقلنا ما تربينا عليه في الأهلي لفيوتشر.. وما تحقق إنجاز





04:58 ص | الجمعة 08 يوليو 2022

سعد سمير

أكد سعد سمير، قائد فريق فيوتشر، أن الهدف في العام الأول للفريق صناعة هوية وشخصية، مشيرًا إلى أنه نقل كل ما تربي عليه في النادي الأهلي للاعبي فيوتشر، معبرًا عن سعادته بتحقيق لقب كأس الرابطة

وأوضح سمير في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس» أن سعيد بالتتويج بلقب كأس الرابطة في الموسم الأول، مشيرًا إلى أنه حصد 25 بطولة، إلا أن حصد اللقب مع فريق متكون حديثًا مع إصابة طويلة وبعد الملعب، مشيرًا إلى انه رغم ذلك نجح في تقديم مستوى مميز.

وواصل قائد فيوتشر حديثه قائلًا: «استطعنا نقل الخبرات وروح البطولة، نحن نصنع هوية نادي وشخصية جديدة، وهذا طموح المجلس والمدرب، ومن أجله تعاقدوا مع اللاعبين خاصة الذين حصدوا البطولات».

وأشار سمير إلى أنه نقل للاعبين خبرات والروح الذي تربى عليها في الأهلي، وذلك بأن كل مباراة يخوضوها الفريق يجب أن يخوضوها من أجل الفوز وتقديم كل ما لديهم، وذلك بغض النظر عن السلبيات، مشيرًا إلى أن اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية حتى تحقيق اللقب.

وأوضح لاعب الأهلي السابق أن ما تحقق إنجاز كبير لفريق لا يزال متكون، مشيرًا إلى أن يحاولون البناء عليه في الفترة المقبلة، موجهًا شكره لعلي ماهر على ثقته فيه.

فيوتشر يحقق أول ألقابه 

وحقق فريق فيوتشر أول ألقابه بعد حصد لقب كأس الرابطة المصرية المحترفة، بالفوز على غزل المحلة في المباراة النهائية للبطولة بخمسة أهداف مقابل هدف.

ويشارك فيوتشر في بطولة الكونفدرالية الأفريقية في الموسم المقبلة، وذلك بعد أن حل في المركز الرابع في الدور الأول من منافسات الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى