اخبار رياضية

يلا شوت لايف | سبب استبعاد سامسون من قائمة الزمالك أمام المصري في الكأس





03:10 م | الجمعة 25 نوفمبر 2022

سامسون لاعب الزمالك

يستعرض «يلا شوت لايف» سبب استبعاد المهاجم البنيني سامسون أكينيولا من قائمة الزمالك أمام المصري، في اللقاء المحدد له الخامسة مساء غد السبت، بملعب الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر نسخة 2022.

سبب استبعاد سامسون من قائمة الزمالك أمام المصري

سبب استبعاد سامسون من قائمة الزمالك أمام المصري لخروج المهاجم البنيني من حسابات الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، بعد تأخره في الانضمام إلى التدريبات الجماعية للفريق وقرار إدارة النادي بتغريمه ماديا.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء لـ«يلا شوت لايف» عن سبب استبعاد سامسون من قائمة الزمالك أمام المصري أن الجهاز الفني للفريق الأبيض رأى أن اللاعب غير جاهز فنيا وبدنيا للمشاركة في الكأس.

وسجل سامسون، أول أهدافه بقميص الزمالك في لقاء سموحة بالجولة الأولى للدوري، خلال المباراة التي فاز فيها أصحاب الرداء الأبيض بهدفين دون رد.

سامسون لاعب الزمالك 

غياب المهاجم الصريح بقائمة الزمالك

وتشهد قائمة الزمالك غياب المهاجم الصريح، في ظل تواجد التونسي سيف الدين الجزيري مع منتخب بلاده، المشارك في منافسات كأس العالم بقطر 2022 والتي تستمر منافساته حتى الثامن عشر من ديسمبر المقبل، كما شهت القائمة استبعاد المهاجم الشاب يوسف حسن.

قائمة الزمالك أمام المصري في الكأس.. غيابات بالجملة واستبعاد سامسون

سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك

يذكر أن البرتغالي روي أجواش المدرب العام للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك هو من سيتولى الإدارة الفنية لمباراة المصري لوجود جوسفالدو فيريرا المدير الفني في بلاده بسبب جنازة نجل زوجته.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى