اخبار رياضية

يلا شوت لايف | زياد السيسي عن فوزه ببرونزية كأس العالم لسلاح السيف: الحظ كان يعاندنا





05:02 ص | الأحد 13 نوفمبر 2022

زياد السيسي صاحب برونزية مصر في كأس العالم لسلاح السيف

عبر زياد السيسي، لاعب منتخب مصر للسلاح، عن سعادته بالتتويج بالميدالية البرونزية، في منافسات كأس العالم لسلاح السيف، المقامة في الجزائر.

وقال زياد السيسي في تصريحات عبر برنامج رقم 10 المذاع على شاشة القناة الأولى: «كان أمراً هاماً ان نحقق نتائج إيجابية في هذه النسخة من كأس العالم، فهي أول بطولة لموسم التأهل لمنافسات أولمبياد 2024».

وتابع: «كنا قريبين من الفوز بميداليات في بطولة كأس العالم لسلاح السيف، لكن التوفيق والحظ لم يكن معنا خلال السنوات الماضية، وهذه المرة الحمدلله حققت ميدالية».

زياد السيسي: كنت قريبا من الوصول إلى إنجاز أكبر في كأس العالم للسلاح

وأتم: «لعبت الأدوار التمهيدية ثم تفوقت على بطل تركيا وبطل إيطاليا، ثم في النهاية ثنائي من فرنسا، ولكن تعرضت للهزيمة ضد بطل چورچيا بنتيجة 15-13، كنت قريباً من الوصول إلى إنجاز أكبر».   

برونزية السيسي

وكان زياد السيسي، لاعب السلاح المصري، قد توج بالميدالية البرونزية في منافسات سلاح السيف في بطولة كأس العالم للشباب بالجزائر، في إنجاز تاريخي للرياضة المصرية بعد خسارته الدور نصف النهائي للبطولة أمام بطل جورجيا المصنف الثاني على العالم بنتيجة 15-13، ليضمن الميدالية البرونزية، التي تُمنح للاعبين الخاسرين في نصف النهائي.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن التهنئة للاعب واتحاد السلاح المصري، خاصة مع تقديم زياد السيسي أداء رائعا ومميزا خلال منافسات البطولة حتى تحقيق الميدالية الأولى في تاريخ مصر في منافسات سلاح السيف في بطولة كأس العالم للكبار.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى