اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رونالدو يطلب فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي





11:20 م | الأربعاء 27 يوليو 2022

كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، عن طلب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من إدارة مانشستر يونايتد، الرحيل عن النادي الإنجليزي الكبير هذا الصيف.

وأوضحت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن البرتغالي رونالدو طلب اليوم من إدارة المانيو فسخ تعاقده بالتراضي وإعفائه من العام الأخير في تعاقده مع النادي الإنجليزي، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل 2023.

رونالدو يتدرب منفردا

وأضافت الصحيفة أن رونالدو تواجد في تدريبات فريق مانشستر يونايتد اليوم، لكنه تدرب بصورة منفردة بعيدا عن التدريبات الجماعية لفريقه.

وكان كريستيانو رونالدو، قد توجه إلى مانشستر، أمس الثلاثاء للاجتماع بمسؤولي اليونايتد صحبة وكيله خورخي مينديز لمناقشة مصيره مع الإدارة لرغبته في الرحيل ولو على سبيل الإعارة والانضمام لفريق أوروبي كبير يلعب في دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد غيابه عن جولة يونايتد التمهيدية للموسم الجديد في تايلاند وأستراليا.

مفاوضات رونالدو مع اليونايتد تصل لطريق مسدود

وأشارت عدة تقارير صحفية إسبانية إلى أن وكيل كريستيانو رونالدو طلب من مسؤولي مانشستر يونايتد تجديد تعاقد اللاعب البرتغالي، على أن يسمح له النادي في المقابل الخروج على سبيل الإعارة لفريق آخر، قبل مطلع الموسم المقبل 2022-2023، لكن طلبهم قوبل بالرفض من جانب مسؤولي مانشستر يونايتد.

وشددت عدة تقارير صحفية إنجليزية أخرى أن المفاوضات التي جرت بين رونالدو ووكيله مع مسؤولي مانشستر يونايتد وصلت إلى طريق مسدود، نظرا لحاجة إدارة المانيو لخدمات اللاعب البرتغالي المخضرم في الموسم الجديد 2022-2023.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى