اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رونالدو لـ بيرس مورجان: سأعتزل في سن الـ40.. أريد ناديا يحترم مسيرتي





05:03 م | الإثنين 14 نوفمبر 2022

كريستيانو رونالدو

كشف بيرس مورجان، الإعلامي البريطاني والصحفي بجريدة «THE SUN» والذي أجرى الحوار الصحفي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، موعد اعتزال النجم البرتغالي لكرة القدم.

وأكد مورجان، في تصريحات نقلها موقع «توك سبورت» البريطانية، أن رونالدو كشف له في حواره أنه سيعلن اعتزاله كرة القدم عندنا يبلغ 40 عامًا، مشيرًا إلى سعادته بلعب كرة القدم، موضحًا أنه سيلعب في المكان الذي يشعر فيه بالسعادة والاحترام.

وقال الإعلامي البريطاني: «رونالدو قال إنه يرغب في التقاعد عند بلوغ 40 سنة، أمامه سنتان ونصف على نهاية رحلته الكروية، ولكن الأهم من ذلك كله، أنه يرغب في احترام مسيرته».

رونالدو يثير الجدل بسبب حوار صحفي

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أثار الجدل حوله بعد نشر تصريحات مقتطفات من حواره مع بيرس مورجان، والتي هاجم خلاله الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأكد أنه لا يحترمه لكونه لم يحترم مسيرته، مشيرًا إلى أنه يشعر بأن البعض لا يريده في مانشستر يونايتد.

وعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى صفوف مانشستر يونايتد من جديد، في صيف العام الماضي، وكان هداف الفريق في الموسم الماضي.

رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد

وقبل انطلاق الموسم الحالي، كان رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد، والبحث عن نادي آخر، وذلك من أجل اللعب في دوري أبطال أوروبا، ولم يحضر التحضيرات الخاصة بالفريق، قبل أن يعود من جديد، ليخرج بعدها من حسابات تين هاج وهو ما أثار استياء رونالدو.

 

 







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى