اخبار رياضية

يلا شوت لايف | روما يفوز على لودوجوريتس البلغاري.. ويتأهل في الدوري الأوروبي





12:00 ص | الجمعة 04 نوفمبر 2022

روما

نجح فريق روما الإيطالي، في التأهل إلى الأدوار الإقصائية في بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز الصعب على لودوجوريتس البلغاري بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأوليمبيكو، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات. 

وافتتح فريق لودوجوريتس البلغاري التسجيل في الدقيقة 42 ريك جوناثان ليما مورايس، بعد انطلاقة عنترية من وسط الملعب نحو منطقة الجزاء، ليصوب بعد ذلك في مرمى روي باتريسيو.

بينما عاد لورينزو بيليجريني وسجل هدف التعادل لفريق روما في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 65 من ركلة جزاء أيضًا.

وعزز زانيولو النتيجة وسجل الهدف الثالث لروما في الدقيقة 85 بعد مراوغة مدافعي الفريق البلغاري ويضع الكرة بطريقة رائعة في المرمى.

روما يتأهل للأدوار الإقصائية في الدوري الأوروبي 

وتأهل روما إلى الأدوار الإقصائية من الدوري الأوروبي، بعدما احتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط في جدول ترتيب المجموعة الثالثة.

                              روما

وينتظر روما قرعة الدور الإقصائي المقبل في الدوري الأوروبي، لتحديد منافسه من الفرق التي ودعت بطولة دوري أبطال أوروبا.

بينما انتقل فريق لودوجوريتس البلغاري، إلى اللعب في الدوري الدوري الأوروبي بعد الهزيمة أمام روما واحتلال المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة.

ويقع روما في المجموعة الثالثة بجدول ترتيب المجمعة الثالثة، رفقة لودوجوريتس البلغاري، وريال بيتيس الإسباني، هلسنكي الفنلندي.

وتأهل ريال بيتيس الإسباني على رأس المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة، بعد الفوز على فريق هلسنكي الفنلندي بثلاثية دون رد.

وصعد ريال بيتيس إلى دور الـ16 مباشرة، بعد أن احتل صدارة ترتيب المجموعة الثالثة.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى