اخبار رياضية

يلا شوت لايف | رومانو: ريتشارليسون تجاوز الفحص الطبي استعدادا للانضمام إلى توتنهام





09:15 ص | الجمعة 01 يوليو 2022

رومانو: ريتشارليسون تجاوز الفحص الطبي استعدادا للانضمام إلى توتنهام

ريتشارليسون مهاجم إيفرتون

كشف الصحفي الإيطالي المعروف، فابريزيو رومانو، أن اللاعب البرازيلي ريتشارليسون، مهاجم فريق إيفرتون الإنجليزي، قد اجتاز الفحص الطبي بنجاح، خلال الساعات الماضية، استعدادا لإكمال عملية انضمامه لصفوف فريق توتنهام هوتسبير، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

فابريزيو رومانو: ريتشارليسون خضع للفحص الطبي في البرازيل.. ووقع عقوده مع توتنهام منذ 12 ساعة

وكتب رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أكمل ريتشارليسون فحوصاته الطبية بنجاح، التي أجريت في البرازيل، ليصبح لاعبا جديدا في صفوف توتنهام، مع وجود عضو من الجهاز الفني للفريق يتابعه».

وتابع: «تم توقيع العقود قبل 12 ساعة، وكل شيء تم بنسبة 100%، الإعلان الرسمي قريبا».

وواصل: «بيريسيتش، بيسوما، فورستر وريتشارليسون، أتم فابيو باراتشي المدير الرياضي فريق توتنهام 4 صفقات في 4 أسابيع».

ذا أثلتيك: توتنهام حسم صفقة ريتشارليسون مقابل 50 مليون جنيه إسترليني

وكانت شبكة ذا أثلتيك قد أكدت أن توتنهام حسم صفقة ضم ريتشارليسون، من صفوف إيفرتون، بعقد يمتد لخمس سنوات، مقابل 60 مليون جنيه إسترليني.

وأكدت بعض التقارير الإنجليزية، أن تشيلسي حاول التدخل في الصفقة، والتعاقد مع المهاجم صاحب الـ25 عاما، ولكن اللاعب البرازيلي كان قد منح وعدا لإدارة توتنهام قبل أسبوعين.

ولعب ريتشارليسون دوراً كبيراً في إنقاذ فريقه إيفرتون من الهبوط لمنافسات الشامبيونشيب، واستطاع قيادة الفريق للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الموسم الماضي 2021-2022.

وشارك النجم البرازيلي خلال 30 مباراة في البريميرليج بالموسم المنقضي، سجل خلالها 10 أهداف حاسمة لصالح كتيبة التوفيز، كما قدم 5 تمريرات حاسمة لزملائه.

وكان اللاعب صاحب الـ25 عاما، أحد أفراد المنتخب البرازيلي الذي توج بلقب كوبا أمريكا 2019، كما تألق مع كتيبة السامبا في أولمبياد طوكيو الماضية، ليتوج بالميدالية الذهبية ويحصل على جائزة هداف الأولمبياد برصيد 5 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى